نيــــــــــراز
لييييييش اختي نيراز تنصدمي ؟!! عشان نناقش بعض الأمور المتعلقه بعملنا ؟ لا حبيبتي هي ماهي معاناه زي ماتصورت ولاشي هذي امور عاديه جدا وتحصل بأي عمل يمتهنه الأنسان حتى بالخارج لا تفتكري انهم هناك يشتغلوا وهم رجل على رجل وان كل شي يجيهم بالساهل ابدا ويمكن احنا ارحم عندنا والدليل ان السوق ماشاءالله عندنا عالمي والكل يحسب حساب ويتمنى الأستثمار هنا كل الحكايه ان فيه اشياء لسى جديده هنا وتطبيقها بشكل تمام لازم ياخذ شوية وقت وبالتدريج وفيه امور لسى ماتعودنا عليها بس هذي كل الحكايه وحتى لو تضارب معين بالأنظمه فهي مسألة وقت وتتعدل والدليل ان رغم هالأمور مااحد وقف عمله الا حالات معينه اما استعجال وعدم صبر او ظروف قاهره وخاصه وحسب علمي وتجربتي ايلي اعتبرها متواضعه صدقيني نبقى احنا هنا ارحم بكثيرمن برا الكل ينهش بالثاني الا من رحم ربي يمكن احنا هنا نركز ببعض الأمور ايلي ممكن تكون سلبيه بعض الشي ونبالغ شوي لحرصنا على اننا نستفيد من بعض ونفهم اكثر حتى نعرف ايلي لنا وايلي علينا واكيد لو مو رابحنين من شغلتنا هذي كان مالقيتينا هنا مجتمعين ولقمة العيش لابد تكون مغموسه بعرق التعب وطعم الصبر وايلي تبغى لقمه غير كذا تتستت ببيتها احسن وترضى بالي يجيها احسن ولا تتعب لا برا ولا جوه واسألي كل ايلي يتغربوا ويجوا هنا !! على كلا انا كلامي هذا مجرد راي وكمان توضيح للي اكتبه واستفسر عنه لأني مااسأل او اتكلم لمجرد الذم او التأفف من المهنه ايلي حابه اني اشتغل فيها وادعي ربي يرزقني منها لا فقط لأفهم اكثر واستفيد واطور نفسي وشغلي وكمان افيد غيري بالي اقدر عليه وبأذن الله راح يكون لنا اراء ونقاش على الأمور الموجبه في مهنتنا واستفادتنا منها والأمور ايلي تطورت فيها للاحسان وايجابياتها على غيرنا كمان وسامحوني على الأطاله لأني مااحب التحطيم ابدا ابدا ولا احب التنقيص من شيء وان كان له سلبيات معينه ومايفهمنا وينصدم من يقراء ويتابع حواراتنا واستفساراتنا بشكل سلبي جدا !!! والله يبعث لنا الرزق الطيب المبارك ولا يذهب بمجهودنا هباء منثورا يارب
لييييييش اختي نيراز تنصدمي ؟!! عشان نناقش بعض الأمور المتعلقه بعملنا ؟ لا حبيبتي هي ماهي معاناه...
لا يالغلا مو عشان تناقشوو بالعكس انا مستمتعه بالنقاااش ومتابعتهم من البدايه وصرت اعرف مميزات وعيوب المشاغل والانظمه يعني على قولتهم دوره مجااانيه في ادارة المشغل من الاف الى الياء هههههه

وكلامك سليم فيه الجانب السلبي وفيه الجانب الايجابي ويمكن قلة الصبر يا اخت الصبر لما شفت اسمك مو غريب الرد منك بالتفائل هذا والنفسيه الحلوه

بس يمكن الاخوات معاهم حق انه فيه تضارب وفيه تعقيد لمواضيع جدا سهله يمكن النظام عندنا سهل مثل ما تفضلتي بس ساعات يوقفون على توافه الامور

بس اختلف معاكي بسالفة ان في الدول الاجنبيه الاستثمار معقد والدليل هجرة اموال كثيره خليجيه لدول اجنبيه

والسبب يمكن لان هناك فيه نظام اذا طبقتيه خلاص انتي عارفه لك واللي عليك الدعوه لا تاخير ولا مخالفه طالبا شغلك قانوني واجرائاتك تمشي بسرعه ما تنلطعي شهوور

لكن عندنا خلينا نكون واقعين النظام في وادي والمحسوبيات هي اللي شغاله اضيفي الى ذلك لو حبيتي تمشي بالنظام على قولتهم انتظر ياحمار لين يجيك الربيع مع احترامي لكم

صحيح انا مش محبطه على فكره بس والله غيرتي على بلدي ودي تكون من اروع الاماكن ودي النظام يشتغل صح فيها ودي المحسوبيات ترووح ودي التعقيدات تخف يشددون بس على جوانب تحتاج للتشديد

انا يوم اكتب هنااا واتكلم ما اقصد البنات ابد ولا ابي احبط احد بس انا متاكده في يوم من الايام راح يلتفت لهاتجمع مسؤلين ولما يقرون السلبيات راح يسعون لتصحيحها والا ماشاء الله عليهم البنااات اشوفهم شغالين على قدم وساااق تصحيح وتطوير سواء لمشاغلهم او عاملاتهم
وعن جد اسعدني ردك وننتظر الجانب الايجابي لدعم الموضوع بشكل متكامل بارك الله فيك
همومى كثيره
همومى كثيره
بنات ابي اجهز الكفي شوب عندي وحابه ابيع آيسكريم كون زون وكمان ابي ذرة المملكه كيف الطريقه ابي الشركه نفسها تعطيني منتجاتها والاكواب حقتها بس بسعر مخفظ انا اشوفهم بمشاغل كثير خاصه آيسكريم كون زون وسألتهم ماجابوني اللي عندها الطريقه او رقم اي من الشركتين تعطينياه الله يسعدها
بنات ابي اجهز الكفي شوب عندي وحابه ابيع آيسكريم كون زون وكمان ابي ذرة المملكه كيف الطريقه ابي...
انا بالشرقيه واعرف شركه بس والله ماادرى اذا عندهم فروع او لا

بس عندهم اله تبيع الكوفى والاله البيع الذاتى .. اذا حابه ارسل لك رقمهم كلميهم ..
لينااااا
لينااااا
انا بالشرقيه واعرف شركه بس والله ماادرى اذا عندهم فروع او لا بس عندهم اله تبيع الكوفى والاله البيع الذاتى .. اذا حابه ارسل لك رقمهم كلميهم ..
انا بالشرقيه واعرف شركه بس والله ماادرى اذا عندهم فروع او لا بس عندهم اله تبيع الكوفى والاله...
اختي اذا عندهم اكواب القهوة الورقية الي مثل ستار بكس وغيرها ارسل لي رقهم والله يجزاك خير
همومى كثيره
همومى كثيره
اختي اذا عندهم اكواب القهوة الورقية الي مثل ستار بكس وغيرها ارسل لي رقهم والله يجزاك خير
شيكى على الخاص
بنت * حواء
بنت * حواء
انا بالشرقيه واعرف شركه بس والله ماادرى اذا عندهم فروع او لا بس عندهم اله تبيع الكوفى والاله البيع الذاتى .. اذا حابه ارسل لك رقمهم كلميهم ..
انا بالشرقيه واعرف شركه بس والله ماادرى اذا عندهم فروع او لا بس عندهم اله تبيع الكوفى والاله...
ارسليه حبيبتي الله يوفقك ويعطيكي حتى يرضيكي
بس انا ابغى كمان آيسكريم كون زون كيف اقدر احطله ركن عندي ابي منتجاتهم بسعر مخفض الي تعرف رقم الشركه ياليت ترسله لي
ماخليت احد ماسألته