فخوره-
فخوره-
اهلين اخواتي ياليت تعلموني في اغراض المكياج والصبغه ابي تدلوني وش الماركات الزينه وسعرها معقول ونفس الشي الصبغات سالت كوفيرات ورفضوا يعلموني يعني اذا عرفت بقطع رزقهم والله شي غريب فياليت انتم تساعدوني وجزاكم الله خير
اهلين اخواتي ياليت تعلموني في اغراض المكياج والصبغه ابي تدلوني وش الماركات الزينه وسعرها معقول...
يااااااليت احد يجاوبني
قمر العز
قمر العز
يااااااليت احد يجاوبني
يااااااليت احد يجاوبني
اهلين عزيزتي الصبغات الحلوه وكويسه لشعر وسعرها معقول هي صبغات كوليستون اما المكياج طبعا ماركات افضل شي واسعاره مرتفعه نوع ما
الرخيصه تكون ماركتها سيئه وللي يبي الزين والسمعه الله يعينه على الغالي طبعا قصدي كريمات الاساس والبودرات اما الباقي اكيد بتلاقي اسعار حلوه ومناسبه
قمر العز
قمر العز
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اذا كنتي بطلعي فيزه يعني مو وحده معينه انتي بكيفك تحددي الراتب
وسمعت ان اذا اول مره تطلع من بلدها يكون الراتب 1200 ريال واذا ارتفعت اسعارها الى 1500 ريال ان شاء الله اكون ساعدتك
فخوره-
فخوره-
اهلين عزيزتي الصبغات الحلوه وكويسه لشعر وسعرها معقول هي صبغات كوليستون اما المكياج طبعا ماركات افضل شي واسعاره مرتفعه نوع ما الرخيصه تكون ماركتها سيئه وللي يبي الزين والسمعه الله يعينه على الغالي طبعا قصدي كريمات الاساس والبودرات اما الباقي اكيد بتلاقي اسعار حلوه ومناسبه
اهلين عزيزتي الصبغات الحلوه وكويسه لشعر وسعرها معقول هي صبغات كوليستون اما المكياج طبعا ماركات...
شكرا لك
بوندس
بوندس
مساء الخير كيف حالكم يابنات..قريت الملف ومره عجبني مستوفي الاسئله والاجوبه بس عندي طلب فكرت افتح مشغل لاني في جده وبعيده عن اهلي واهل زوجي وطفشانه وماعندي شغل وحابه يكون عندي دخل اضافي واعرف اصمم واحط مكياج وسبق واخذت دوره قبل 6 سنوات.. لكن بعد التفكير والتمحيص..حسيتها صعبه خصوصن انو ماعندي خبره يعني في البدايه ودي ادخل شراكه مع وحده في المشغل بعدين اذا فهمت الشغله مضبوط افتح لي مشغل خاص يعني الفلوس مي مشكله بالنسبه لي..مشكلتي الخبره في مستلزمات المشغل واقبال الزباين واستقدام العاملات شرايكم يا بنات.. انا في جده حي الصفا.. واللي ممكن اصير لها شريكه في المشغل تعطيني خبررر الف شكر مقدما وتحياتي للجميع
مساء الخير كيف حالكم يابنات..قريت الملف ومره عجبني مستوفي الاسئله والاجوبه بس عندي طلب فكرت افتح...
شيكي عالخاص وربنا يوفق الجميع