فضفه لخواتي الحوائيات

الملتقى العام

خواتي حبيت افضفض لكم لاني بطبعي كتومه ومااحب اقول لاحد مشاكلي خاصة الوالده احسها تهتم وتقلق وهي مابيدها شي انا متزوجه ولي تقريبا عشر سنوات وعندي ثلاث اطفال بنتي الكبيره ثاني ابتدائي وغيرها اثنين طبعا ساكنه بشقه ايجار والله العظيم يااخوات انها ثلاث غرف وحده نوم ومجلس للرجال وغرفه للاكل والتلفزيون وبناتي واخوهم افرش لهم على الارض وانومهم على جوانب السرير احس اني متضايقه من نفسي ووضعهم معي دايم يقولون ماما نبي غرفه لوحدنا ويشوفون اطفال العايله كلن له غرفه وكلمت زوجي ننفل لشقه اوسع ورافض بشكل قاطع لدرجة مااقدر صرت اكره غرفة النوم وشكلها احس مافيها اي خصوصيه لي واهملت نفسي لما اشوف الضيق الي انا فيه وحتى دولابهم في نفس الغرفه بعد انا جامعيه ياليت اني موظفه واقدر اجيب لهم مابيدي شي ولا احد في الزمن هذا يساعد وكلمت زوجي يجدد بوية الشقه ورفض على اساس ماهو بيته بيت ايجار ضايقه فيني الله يفرجها علي وعلى كل مسلم
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوولو لوولو
لوولو لوولو
زوجك معاه ينقل لشقه اوسع واغلى ؟!
اذا مقتدر اصري على موقفك
انتي لك خصوصيتك واطفالك لهم احتياجاتهم
واذا وضعه مايسمح قدري ياقلبي واتحملي بكرا ربك يفرجها
واقنعي اطفالك باللين والكلام الحلو

الله يرزقك البيت الملك اللي يفرح قلبك ويطيب خاطرك ويرضي اطفالك
لقاء الافكار
لقاء الافكار
كانك تتكلمين عني نفس الشئ يالله ياكريم تفرجها علي وعلى اميره الحسن من واسع فضلك ياكريم
بس حبيبتي اصبري الله يكون بعون الرجال بيلقوها مننا ولا من العيال و لامن غلا المعيشه الله يكون بعونهم اصبري صبرا جميل و الله المستعان
روووووونه الحلوه
أولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله ياأختي مع الصبر والرضى كل شي يهووون

وبصراااحه شقتكي أحسها طيبه الحمدلله

مدام فيه مكان للجلسه والتلفزيون افررشي لعيالك في غرفة الجلسه

بس بقولك على حاااجه
لاتتركينها ابدا.  ابدا. ابدا

إسسسستغفري كل يوم على الأقل على الأقل 

الف مره
1000 مره

. بإذن الله تعالى إن الله يرزقك الوظيفه عاجلا غير اجل
(نوووشه)
(نوووشه)
الله يفرجها عليكم
انتي ادرى بضروف زوجك اذا اموره تمام وقادر انه يستاجر بيت اكبر فذا حقك اصري عليه وبالكلام الحلو كل شي يجي
اما اذا ضروفكم صعبه فتحملي لين ماربي يفرجها ان شاء الله
بس مايصير اطفالك ينامون معك بنفس الغرفه لازم يكون لك خصوصيه ياقلبي بوقت النوم
دولابهم اووك خليه بغرفتك بس اذا جيتي بتنامين حطيلهم فراش بغرفة التلفزيون افضل ومن بكره على طول شيليه ورتبي المكان
والله يوسع عليكم ويفرج همك
@أمل عمري@
@أمل عمري@
الله يكون في عونك وعوننا ويفرجها علينا وعليك....