موضة

موضة @mod_2

محررة فضية

شكرا يابنت الجزيره على هذه الصبغه التي لم تحرمني من الحناء

العناية بالشعر

السلام عليكم
من زمان وانا ادور صبغه طبيعيه على اساس اغير لون شعري وفي نفس الوقت ما احرم نفسي من الحناء جربت البروكسيد طبعا يعطي لون بس يبي وقت طويل وانا متزوجه وصعب علي وفي نفس الوقت سائل ويصل الى الجذور يعني له اضرار الله يكفينا الشر
وفي يوم من الايام كنت اقرا احد الردود لبنت الجزيره واشوف تحت اسمها مواضيع ومن بينها كيف يصبغ لون الحناء على شعرك وقالت انها تحط على شعرها مشقر الحواجب والوجه جولان وبعدين تحط الحناء
تشجعت وخلطت البودره مع الكريم وحطيته اول شيء على الاطراف الى ان وصلت الشعر بس ماخليته يوصل الفروه لمدة ربع ساعه فقط وبعدين على طول غسلته لاحظت الشعر صار فاتح بعدين حطيت حناء مخلوط معه اشياء غامقه مثل الكاكاو الكركديه النسكافيه وخليته لمدة ساعتين وغسلته بعدين حطيت عليه مايونيز لمدة ساعتين وغسلته بشامبو دوف المرطب وحطيت على اطرافه فاشكول لمدة ربع ساعه بعدين غسلته النتيجه لون بني رائع وزميلاتي يسالوني عن نوع الصبغه.
من محاسن هذه الصبغه سريعه, ماتنحرمي من الحنه, نوعيتها كريم يعني ماتوصل لفروة الراس .
من مساوئها انها تجفف بس تغلبت على ذلك بوضع المرطبات اول يوم مثل المايونيز والفاشكول واحيانا اضع كريم صانسيلك يعني مسحه بس.
نصائحي لك اذا كان شعرك جاف جدا لاتستخدميها ,لاتقربيها من فروة الراس,والشعرات الصغيره جدا اللي تبان اذارفعت شعرك لاتقربيه منها الا اذا حطيتيه فقط 5دقائق اخاف تصير فاتحه اكثرمن الشعر .لاتزيدي المده اكثر من ربع ساعه.
جزى الله بنت الجزيره كل خير وبارك فيها واي سؤال انا حاضره ولاتزعلون اذا مارديت بسرعه لاني ماادخل انت دائم.
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موضة
موضة
ياللهول 110 دخلوا ولا وحده قالت شكرا
marmar916
marmar916
مشكوووره يعنى بعد متغسلين على طول الحناء.
دنيا ملونه
دنيا ملونه
مشكوره
تسلميييين
ليالي 78
ليالي 78
مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوررررره :27:
عـــــــــــزيزتي وتسلميين :2thmup: :2thmup:
((سندس))
((سندس))
تسلمين