تعبانه وعندي عزيمه @@@@@الحل

اطباق عالم حواء

السلام عليكم كيفكم بنوتات وحريم وعجز اما عجز ههههههههههههههههههه

انا زوجي بيسوي عزيمه ذبيحه لخالته وزوجها وبيحطها في البيت واهي قد جتني من قبل وسويت لهم عشاء

وماقصرت والله على العشاء والحين هذي الفتره انا تعبانه هذي الشهور وش تنصحوني اسوي على العشاء من غير ماتقولو الرز واللحم هذا طبيعي ومعروف ابي اسالكم التحضيرات وش اسويها وهم يعرفون اني تتعبانه هذي الفتره ايش اسوي الله يخليكم ابيكم تساعدوني ومابي اكسر عمري على العزيمه

ويارب يحقق لكم امانيكم
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم لمور
أم لمور
ايدام خضار وسلطه خضراء ومفرومه هذي انسب شي مع الرز بما انك تعبانه الف سلامه عليك مابي هديه ابي دعوه صادقه لي بالذريه وان الله يفرح قلبي
يسألوني ليه أحبك
اختي اطلبي من برا اكلات شعبيه وحطيها والله يعييينك ويقويكِ يارب

في محلات تبيع اكل شعبي مثل جريش وهريس وقرصان وثريد ومرقوق وايدمات

او استأجري شغاله اللي باليوم واطلبي من راعيتها تكون تعرف الطبخ وتساعدك
شرقاويه الحلوه
ايدام خضار وسلطه خضراء ومفرومه هذي انسب شي مع الرز بما انك تعبانه الف سلامه عليك مابي هديه ابي دعوه صادقه لي بالذريه وان الله يفرح قلبي
ايدام خضار وسلطه خضراء ومفرومه هذي انسب شي مع الرز بما انك تعبانه الف سلامه عليك مابي هديه ابي...
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يرزقك بذريه ويقر عينك بهم يارب ومشكوره :39:
شرقاويه الحلوه
اختي اطلبي من برا اكلات شعبيه وحطيها والله يعييينك ويقويكِ يارب في محلات تبيع اكل شعبي مثل جريش وهريس وقرصان وثريد ومرقوق وايدمات او استأجري شغاله اللي باليوم واطلبي من راعيتها تكون تعرف الطبخ وتساعدك
اختي اطلبي من برا اكلات شعبيه وحطيها والله يعييينك ويقويكِ يارب في محلات تبيع اكل شعبي مثل...
مشكوره ويعطيك الف عافيه :39:
مطيعه لله
مطيعه لله
اولا الله يشفيك ويكون في عونك لاتتعبي نفسك دام يعرفونك وقد جو عندك فخلاص مايحتاج سوي سلطه حار وبارد وحلى مهلبيه او كريمه وكفايه والله مع الذبيحه مايحتاج شيماحد بياكل ليه التبذير
عادي تبيني اساعدك انا حاضره اهم شي اجلس عالمفطح يييييمممم يا حبي للمفطحات بالذات المندي ههههههه بالعافيه عليكم ياعسل