حرقت شعري بمكواة السيراميك

العناية بالشعر

مشرفات طلبتكم لاتنقلوووه ابي حل اليوم قبل بكرا لايطيح شعري واصلع

بناات حواء الحبوبات

انا شعري خشششن افريقي وامس اوول مرة استعمل له سيراميك بيبي ليس الحمراء بالبخار المهم انا استخدمت اعلى حرارة والنتيجة طلعت حلوة ورحت فيها عرس وسالتني صديقتي وش الي مزين شعرك اليوم مو العادة :icon28: قلت لها بكل ثقة مكواة السيراميك وقالت لي اي منتج حطيتي في شعرك قبله عاد انا وجهي صار كذا:o
لاااازم يعني:22: انا بس غسلته ونشفته وكويته قالت لي لااااااااااااااااااااااااااااا ا ترا يحرق الشعر وبعد مستخدمة اعلى حرارة ولما توضيت مسحت عليه بالمويه وقالت شعري راح يتقصف ويتكسر انا عاد اسودت فيني الدنيا وماتهنيت بالعرس:06: من زينه شعري بعد يتقصف ويتكسر شوروني بنااات تراني غشيمة ايش احط في شعري الحق عليه وبعد ايش ينحط في الشعر قبل المكواة
اكسبو فيني اجر تراني حصلت الثلاثين وغشييمة في هذي الامور لاني توني انتبهت لنفسي وادور درب السناعة يمكن احصل عريس :arb:
72
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اناوعيالي
اناوعيالي
فيه كريستال هو مثل الزيت ينحط منه شوي قبل وبعدين تستعملين السيراميك وهو يحافظ على الشعر من حراره السيراميك روحي لم حقين مواد التجميل واطلبي كريستال ويعطونك
رند55
رند55
رفع
استغفر الله
@MoOnY@
@MoOnY@
مشكلة والله وودي بسيراميك بس خايفة يطيح شعري
أملي كبيير
أملي كبيير
فيه كريستال هو مثل الزيت ينحط منه شوي قبل وبعدين تستعملين السيراميك وهو يحافظ على الشعر من حراره السيراميك روحي لم حقين مواد التجميل واطلبي كريستال ويعطونك
فيه كريستال هو مثل الزيت ينحط منه شوي قبل وبعدين تستعملين السيراميك وهو يحافظ على الشعر من حراره...
ربي يجزاك خير حبيبتي شفته قبل بس ماكنت اعرف ايش فايدته طيب احط من قد ايش يعني اغرق شعري ولا خفيف
أملي كبيير
أملي كبيير
رفع استغفر الله
رفع استغفر الله
الله يرفع قدرك اختي