paradoxe
paradoxe
يسعدك ربي ياحرم ابو دحيم :)
انمار444
انمار444
حبيبتي طريقة حفظ الايدام باللحم ...اولا:ابعدي اللحم من الايدام اذا فرزنتيه مع الايدام مايطلع طعمه حلووو ...ثم اتركي الايدام يبرددددددد لانها اذا كان حاااااار بيطلع طعمه مو حلووووو (وهذي الخطوه مهمه في حفظ اي طعام للفرزنه لالالابد يكون بااااااااااااااااااااااااارد)واخذي اكياس ووزعي فيها و كل مرره تطلعين كيس ويترك برا شوووي بعدين حطيها بالقدر وسخنيها .....واللحم اللي قلتك ابعديه كليها من نفس اليوم مع خبز

من ناحية البرياني عادي فرزنيه بس ابعدي منه الدجاج اذا كان باقي معاه دجاج او كان باللحم مثل ماقلت بيطلع طعمه مو حلو .....والارز اتركيه يبررررررررررررد ثم وزعيه باكياس وفرزنيه ..وبالعافيه ...والله يديم النعمه ....
الارجوانة999
الارجوانة999
فرزنيه وكوليه
paradoxe
paradoxe
ياحلوات أنا عارفة إن بنات كثير عندهم هالمشكلة,, أقولكم وش سويت ؟ طبعا الايدام والأكل الزايد كله خرب وكبيته للأسف.
بعدها كمان بفترة سوينا عزيمة ونفس الحكاية زاد أكل كثير, فقلت والله لألقى طريقة وبإذن الله ما أرمي منه شئ!
سويت شئ بسيط جداً وهو اني فرزنت كل الأكل حتى الملموس منه بس نظيف. جبت طاستين عميقة وحدة قزاز ووحدة معدن ( اللي متوفر عندي)) وحطيت فيها كل وحدة صنف مختلف من الأكل الزايد وبعدين غلفتها بنايلون حق الأكل وحطيتها في الفريزر. وماشاء الله قعدت عندي يمكن 4 ايام وناكل منها لحد ماخلصناها كأنها جديدة في كل مرة اسخنها. مع كل تسخين أزود ملح وبهارات وماشاء الله ماعليها تهبل. بس واجهتني مشكلة وهي صعوبة اخراجها من الطاسة فالمرة الجاية بإذن الله قبل ما افرزنها رح اقسم الكمية بالايام: مثلا كمية حقت اربع ايام أحطها في اربع اكياس خاصة بالفريز أو حافظات خاصة بالفريزر ويصير في كل يوم أطلع حافظة وحدة بس واسخنها شوية ي المايكرويف وبعدين على النار. والحمد لله إن شاء الله أكون كذا حليت المشكلة :)
حبيباتي اللي عندها اي اضافة أو تعديل على طريقتي أو طريقة مختلفة هي مجربتها لاتحرمنا من الفايدة, والله يسعدكم فردا فردا خخخخخخخخ

أطيب تحية
paradoxe
paradoxe
حبيبتي طريقة حفظ الايدام باللحم ...اولا:ابعدي اللحم من الايدام اذا فرزنتيه مع الايدام مايطلع طعمه حلووو ...ثم اتركي الايدام يبرددددددد لانها اذا كان حاااااار بيطلع طعمه مو حلووووو (وهذي الخطوه مهمه في حفظ اي طعام للفرزنه لالالابد يكون بااااااااااااااااااااااااارد)واخذي اكياس ووزعي فيها و كل مرره تطلعين كيس ويترك برا شوووي بعدين حطيها بالقدر وسخنيها .....واللحم اللي قلتك ابعديه كليها من نفس اليوم مع خبز من ناحية البرياني عادي فرزنيه بس ابعدي منه الدجاج اذا كان باقي معاه دجاج او كان باللحم مثل ماقلت بيطلع طعمه مو حلو .....والارز اتركيه يبررررررررررررد ثم وزعيه باكياس وفرزنيه ..وبالعافيه ...والله يديم النعمه ....
حبيبتي طريقة حفظ الايدام باللحم ...اولا:ابعدي اللحم من الايدام اذا فرزنتيه مع الايدام مايطلع...
تسلمين أختي انمار :
فعلا فرز الدجاج او اللحم عن الايدام أو الرز أفضل, حتى ممكن استخدمه بعدين في طبخة ثانية :)
وبالنسبة لتوزيع الأكل في أكياس طبعا أفضل بليون الف مرة من وضعها كلها مع بعض لأنه مرررة صعب تفكيكها لأخذ الكمية المناسبة وتسخينها << عن تجربة ,, تجيب لك المرض لحد ماتفك لك الكمية اللي تبغيها. والتوزيع بإذن الله هو اللي رح أعتمده بعد كذا في اي تفريز قادم :)

الأرجوانة:
تسلمين ياقلبي ,, وهذا اللي سويته :)