RNEEMETA

RNEEMETA @rneemeta

عضوة فعالة

ماذا اطعم طفلتي 10 شهور

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتوا يا بنات ابغى تقولوا لي اش تاكلوا اطفالكم في عمر 10 شهور
لان بنتي اعطيها وجبتين في اليوم وحدة سريلاك ووحدة خضار ومراات اجيبلها غيربر فواكه بس مو دايم وتاخذه بدل السيريلاك وحاليا بدات تكره السيريلاك وترفضه واعطيها مرات زادي بالفواكه
وهل وجبتين كافية لعمرها ولا لا طبعا بالاضافة للرضاعة ياليت تساعدوني واكون شاكره لكم
وجزاكم الله خير :39:
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

RNEEMETA
RNEEMETA
لا حول ولا قوة الا بالله يعني ما تاكلوا عيالكم ؟؟ عالاقل قولوا ما نعرف ولا ارفعوا الموضوع

عموما مشكورين وما قصرتوا !:(
:(
لقاء الغروب
لقاء الغروب
مرحبا اختى يمكن اجربين معاها صفارالبيض المطبوخ و الكويكرمع الفواكهة والظهر تعطينها شوربة مع العيش..
بنت مازن
بنت مازن
انا بنتي في نفس عمر بنتك وايضا لا تاكل كثيرا ولكن يعني احيانا اكلها واحيانا لا ولكنني انوع اكثر منك فمثلا اعطيها الزبادي والجبنه النستو والسيريلاك واحيانا شوربة شوفان ونادرا ما اعطيها كبده وممكن كمان تقطعي جزء صغير جدا من صدر الفراخ وتضعيها في الشوربة
ولكن لا تتوقعي انها تاكل كل اللى بتقدميه لها مره تاكل ومرات لا ولكن لا تأيسي واستمري في التنويع حتى يتعودوا على الاكل ولما تكبر شوية تكون جربت كل الانواع
وحابه اسالك هل هي تمشي وهل لها اسنان وهل تعطينها فيتامينات ام لا وما اسم الفيتامينات؟؟
وحده رايقه
وحده رايقه
للرفع
RNEEMETA
RNEEMETA
مرحبا اختى يمكن اجربين معاها صفارالبيض المطبوخ و الكويكرمع الفواكهة والظهر تعطينها شوربة مع العيش..
مرحبا اختى يمكن اجربين معاها صفارالبيض المطبوخ و الكويكرمع الفواكهة والظهر تعطينها شوربة مع...
شكرا اختي لقاء الغروب عالرد اعطيها بس الصفار ؟
ويعطيك العافية وجزاك الله خير