بنت العويضي
بنت العويضي
الله يجزاك الف خير .. أنا الحمد لله تركت التشقير بس حواجبي عريضه مره وماأدري وشو أحسن خافي للحواجب يعني ماركه حلووه ؟؟؟لأن الشعره نفسها قووويه وسوووداء مره مهما أخفيها أحسها باقي وااضحه ... شاكره لك جهودك والله يحقق لك كل الي تتمنيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
الله يجزاك الف خير .. أنا الحمد لله تركت التشقير بس حواجبي عريضه مره وماأدري وشو أحسن خافي...
مشاء الله
الله يثيتك حبيبتي
طيب حبيبتي ممكن إذا عندك مناسبه ولاشي تجيبي صبغة شعر لون أشقر فاتح أو متوسط وتصبغي فيه الحاجب كله وهذا مو حرام لانه ماراح يخفي شعر الحاجب بس راح يفتح لونه شوي وبكدا يكون سهل عليك تخفيه بالخافي عرفتي
هذا ذا كان شعر حاجبك مرة أسود وكثيف
ثاني شي غستخدمي خافي الحواجب تبع كرولاين مررررررة حلو اللي حاطه صورته لكم ونفس الدرجات اختاري عشان تقدري تفتحي وتغمقي بالخافي على كيفك
وكمان لازم يكون عندك القلم الخافي تبع فور ايفر عشان تتمكني اكثر من الإخفاء وارسمي رسمه زي الصور اللي حاطتها لانها بتجي حلوة لان حاجبك عريض
بنت العويضي
بنت العويضي
الله يجزاك الف خير .. أنا الحمد لله تركت التشقير بس حواجبي عريضه مره وماأدري وشو أحسن خافي للحواجب يعني ماركه حلووه ؟؟؟لأن الشعره نفسها قووويه وسوووداء مره مهما أخفيها أحسها باقي وااضحه ... شاكره لك جهودك والله يحقق لك كل الي تتمنيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
الله يجزاك الف خير .. أنا الحمد لله تركت التشقير بس حواجبي عريضه مره وماأدري وشو أحسن خافي...
رفع

لحن$الخلود
لحن$الخلود
مشكوره
دمعتي ألماس
دمعتي ألماس
ام ريوووووف
ام ريوووووف
جزاك الله خير