شعور

شعور @shaaor

عضوة نشيطة

والله ماأسلى ولا والله أنساك

الأدب النبطي والفصيح

مناسبة هذه الابيات مره وأنافي المطار رأيت مجموعه من رجال الامن (العسكر) وكنت قريبة عهد بوفاة أخي أبامحمد حيث كان رحمه الله يعمل في المجال العسكري 0وكان يقضي لنا حاجاتنا وعليه الزي العسكري ويتناول الغداءويلاعب اولاده وعليه البدله بل واحيانا يغفو بيننا من التعب قبل خلعها00يعني كل مارأيت عسكري أورأيت نجده او جيب أتألم واتخيل أن الذي امامي أخي 0رحمه الله وجمعنا به بجنته امين امين ************************
ياعسكري مااحب شوفك وطرياك************** حيثك تذكرني بأعز الحبايـــــــــــــــــــــــــب

ياعسكري لاشفت لبسك وممشاك************ يهل دمعي وتشتعل بي لهايــــــــــــــــــــــــب

من لآمني بحبه عسى يجيه تكاك*********** ومن لآمني بحزني تجييه المصايــــــــــــــــــــب

ياابومحمد وش حياتي بَلياك************ وش حالتي ياعزوتي وأنت غايــــــــــــــــــــــــــب

جسمي مع العالم والفكر مِنَاك*********فكري معك يانور كل القرايـــــــــــــــــــــــــــــب

لاشفت زولك بالمنام أتمناك********* حيثك دوا لجروح عقبك عطايـــــــــــــــــــــــــــــب

ياابومحمد منيتي قرب لآماك******** ياابومحمد عقبك القلب عايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب

والله يندر بالبشر مثل شرواك************* والناس كلَه بين مخطي وصايـــــــــــــــــــب

والله ماأسلى0ولاوالله أنساك***** الاَ إذا حطوا عليِ النصايــــــــــــــــــــــــــــب

يارب ماخيبت عبد(ن) ترجاك******* يارب ياللي تغفر لكل تايــــــــــــــــــــــــــــــــــــب

يارافع(ن) سبع(ن) مدير(ن)للأفلاك*** ياباسط(ن) سبع(ن) ومنشي سحايـــــــــــــــب

أسألك جناتك وعفوك مع رضاك***** لاخوي يارب(ن)جزيل الوهايـــــــــــــــــــــب

وتجعله بالفردوس وتجزل عطاياك****وتهدين ربي قبل كب الترايـــــــــــــــــــــب

آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

محبتكم شعووووووووووووووووووووووووووووور
10
948

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الملاك الغريب
عزيزتي الغاليه شعور
ومن يسلى لفقد الحبيب؟؟؟؟
ااعيش بعدك ناعما متنعما............أأبيت بعدك مغمض الاجفان
عهد الصبابه والبابه قد مظى........واتت عهود الصبر والكتمان
اختى اسمحي اذرف دموع الفقد انا ايضا فقد مرت بحياتي لحظات الفراق المره
وما زلت اتجرع مرارتها كلما مر الزمان وكلما طافت ذكريات الاحباب في عالمى الزائل وهي ما تفتاء تطوف وما تزال
تذكرني بهم فيزداد حنيني وشوقي والحمد لله على كل حال
صبرك الله وجمعكم في جنات الخلد امييييييييييييييييييين:26:
النورس الأبيض
أختي الفاضلة شعـــور

سلمت أناملك
كلمات مؤثره
أعانك الله
وجمع بينكم في جنات النعيم
لك خالص التحيـه
:26: :26:

أخوووك .. النورس الأبيض
غربة الاسلام
غربة الاسلام
الأخت الغاليه 000شعور

للأسف

للأسف

أنها

المرة

الأولى

التي أقرأ فيها إحدى روائعك

أختي العزيزه 0000دفعتني هذه القصيده الجميله رغم ضيق وقتي الى العوده لجميع مشاركاتك

وللأسف لم أتمكن من استكمال التصفح فقد غلبتني الدموع 000

شعرك رغم القليل من الكسور رااااااااااائع ومؤثر00بل ومبكي

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزق أخاك الفردوس الأعلى إنه سميع مجيب

انتظر جديدك فلا تتأخري أختي الغاليه
احب الكعبة
احب الكعبة
رحم الله أخاك وغفر له
وأعانك الله وصبرك

جسمي مع العالم والفكر مِنَاك*********فكري معك يانور كل القرايـــــــــــــــــــــــــــــب

لاشفت زولك بالمنام أتمناك********* حيثك دوا لجروح عقبك عطايـــــــــــــــــــــــــــــب

فعلا الفراق صعب

اختى شعور...سلمت يداكِ
جوهرة الإسلام
سلكت يداك اختي والله ان القلب ليجزع عند قراءة تلك الكلمات التي تعبر عن اسى دفين يخالج شعورك

جمعك الله باخاك والله لايكدر خاطركم