سندريللا 2000
سندريللا 2000
هلا الشيماء انا ابقولك كيف قسمت المصرووف

بغض النظر عن اللي اعطاني زوجي اول شيء حطيت ببالي 300 ريال للمقاضي كل اسبوع

الان غيرت رايي وسويتها 500 لكل الاسبوع يشمل كل شاردة وواردة للبيت تشمل اكل وشرب وبنزيين وفسحة المدارس

على فكرة انا اعطيهم 4 ريال الثانوي و3 ريال المتوسط و2 ريال الابتدائي واشتري حليب نكهات اخلي اللي بالابتدائي ياخذوه للمدرسة

طيب نرجع بالنسبة لي انا وزوجي تفاهمنا انه مايحدد المصرف كم ؟؟؟

اتفقنا على انه نشوف احنا كم نحتاج بالضبط ؟؟؟ وايش الاشياء الضرورية وايش هي الكماليات

علشان كذا انا ما اقدر اقولك كم عطاني زوجي وايش التقسيم

بس فيه اشياء ثابتة اقساط 7 الاف مع راتب السواق والشغالة 1800 حوالي 9000 الاف هذي تقتطع من الراتب ويبقى خيير وبركة

الحمدلله ..

لكن المشكلة ان زوجي مايعرف كم نصرف ؟؟؟ وهذي اهم نقطة عندنا نبي نعرف كم صرفيتنا ؟؟؟
سندريللا 2000
سندريللا 2000
الشيماء

يعني انت تحطيين كل يوم اربعين ريال بظرف وتصرفين منها ؟؟؟
*الشيماء*
*الشيماء*
mimi.s mimi.s :
والله ضحكتني يالشيماء يعني انت زعلانة انك وفرتي بسيطة ياقلبي ارسليها على حسابي ههههه ,اشوف انك تجمعي الفائض للاسبوعين وبعدين تدلعي نفسك بوجبة حلوى باي مطعم والله يوفقك بصراحة ست بيت شاطرة ماشاء الله .
والله ضحكتني يالشيماء يعني انت زعلانة انك وفرتي بسيطة ياقلبي ارسليها على حسابي ههههه ,اشوف انك...
والله فكرت فيها بس بأقول لك الصراحه انا اذا خربتها واكلت بمطعم ب 100 ريال وفوووووووق احتررررق بعدها احسها ناااااار ببطني :o....مو بخل والله بس احسها حرااااااااااااااااام بس انا وزوجي واكل بهالمبلغ لا وهذا وانا مسوية حمية على نفسي.....

يعني حدي بالوجبة من برى 70 ريااااال فقط....

وكنت اخربها ايام استار بوكس لكن المقاطعه عقلتني...:o

تدرين اللي نفسي فيه اروح بنده والا جيان واقش من الكابتشينو عندهم انواع خيال :pوشوكلاتات

بس بينبني ضميري لأني أكيد بتيان في كرشتي على طووووووووووول:(
سندريللا 2000
سندريللا 2000
ميمي ردك ضحكني

ياحبك للبلع يعني ماتدلع نفسها بمطعم

طيب تدلع نفسها بفندق هي وزوجها طبعا يبيلها صبر شوي

او تدلع نفسها بهدية باكسسوار او حتى تحفة

او حتى تشتري هدية لاحد والديها وتهديه اياه .

اذا ارسلت لك الشيماء ابرسل لك حسابي علشان اذا وفرتي منها شي ترسلينه لي ................ وحدة تحلم تبقي لها ميمي شيء
*الشيماء*
*الشيماء*
والله فكرت فيها بس بأقول لك الصراحه انا اذا خربتها واكلت بمطعم ب 100 ريال وفوووووووق احتررررق بعدها احسها ناااااار ببطني :o....مو بخل والله بس احسها حرااااااااااااااااام بس انا وزوجي واكل بهالمبلغ لا وهذا وانا مسوية حمية على نفسي..... يعني حدي بالوجبة من برى 70 ريااااال فقط.... وكنت اخربها ايام استار بوكس لكن المقاطعه عقلتني...:o تدرين اللي نفسي فيه اروح بنده والا جيان واقش من الكابتشينو عندهم انواع خيال :pوشوكلاتات بس بينبني ضميري لأني أكيد بتيان في كرشتي على طووووووووووول:(
والله فكرت فيها بس بأقول لك الصراحه انا اذا خربتها واكلت بمطعم ب 100 ريال وفوووووووق احتررررق...
لا ياعسل عندي اربع ضروف مدبسه مع بعض من طرفها كل ظرف فيه 280

وزوجي يعرف كم حطيت لليوم ويصرف على هالاساس واذا جاء اخر اليوم حسبت كم راح ورفعت الباقي...

ومن ناحية الصرفية انا باقولك طريقتي....

انا وزوجي وولدي عمره 5 سنين وبنتي عمرها سنتين ونص

اكتب المقاضي اللي احتاجها شهريا

كيس رز ابو 10 كيلو وممكن يكفي شهرين

كرتون حليب صافيو لكل اسبوع ويزيد عن الشهر لكن بعض الاحيان اعطي بنتي علبتين 3 لانها صغيرة

2كرتون عصير عشان المدرسة

كرتون دجاج

السكر الشاي المكرونة الحليب البودرة الدقيق.....الخ

ملاحظة (اشتري الناقص فقط)

المقاضي اليومية ...مثلا حبيت اسوي طبخة معينة وفيها مقادير مو متواجدة عندي اشتريها من مصروف اليوم واذا فيها شي يكفي شهر او 3 اسابيع احسبها من بند المقاضي الشهرية

................................