ms.life
ms.life
موضوع حلووو

انا بنزل بالكرسمس باذن الله

1: كيف ترتبين بيتك وتنظمينه قبل السفر؟؟

والله شايله همه لكن الغالب اني بكنسه الثلاجه بنظفها من الاكل اللي بيتعفن لكن اشوف بنات يقولون بنفصلها ونفتح الباب ما اتوقع افصلها وشوله افصلها كلها 20 يوم وراجعين

2:اخذتي هدايا للاهل؟ وهل تشوفينها ضروريه ولالا؟

لازم اخذ هدااايا خصوصا انها اول نزله لي . اشوف بنات يااخذون هدايا يمكن لجماعتهم كلها صراحه اسراف ماله دااعي
انا باخذ لامي وامه وخواتي واخته بس حتى ابوي وابوه والعيااال ماراح اجيب شي لاني ما احسهم يهتموون بالهدايا

3:ايش الاجراءات اللي تتخذيها عشان تحمي بيتك من الحشرات والحراميه؟

الحراميه مافيه خطر الله الحاامي " اللهم اني استودعتك بيتي " , والحشرات ماعندنا حشرات

4:افكارك لقضاء وقتك ووقت اطفالك في الطيارة؟
ماعندي اطفاااال , بنسبه لنفسي اكيد بيكون مصحفي بشنطتي وسوالف مع ابو الشباب ونوم

5:اشياء تحسفتي عليها ماجبتيها وناويه تجيبينها معك والعكس؟
مممممم اتذكر شي كن اقول بجيبه واللحين نسيته لا اله الا الله
لكن باذن الله نص العفش اللي جبته معي بيرجع للسعوديه الله لايعوق بشر
فيه اشياااء جبتها وماكان لها داااعي مثل بعض ملابسي
ايه ايه تذكر وش بجيب معي " على طاري الملابس " بجيب تنورتي السوداء تحسفت اني ماجبتها :42:
^^مشاعل السعوديه^^
تروحون وترجعون بالسلامه انا رحت برمضان وصمت بالسعوديه

فما في روحه بالكريسمس

بس حبيت اقولكم بالنسبه للثلاجه افصلوها تراها تصرف كهرباء وتعرفون الفواتير هنا مايحتاج

واي شي بيخرب صرفوه عطوه جيرانكم انا سويت كذا

والشي اللي ماينخاف عليه خلوه عادي بالدولاب ترا الجو بارد عادي مايخرب

انا رحت وخليت تمر بدولاب المطبخ اكياس مكنوز سكري مو وحده ولاثنتين والحمدلله

ابد جيت وماتغير التمر لأن الجو بااااارد
loen
loen
بالنسبه للبيت ارتبه ترتيب عادى .بس اهم شى انطف التلاجه واشيلها من الكهرباء وخلى الابواب مفتوحه
وبالنسبه للهدايه هيدا شى ضرورى هيدا اول شى
بالنسبه للاطفال فى الطائره اشتريلهم الون صغيرى وكتب للتلوين وخليهم يتسلو بالتلوين
وبس روحى امبسطى وانسى كل اشى
ommnsour
ommnsour
اهلين ام منصور والله اني حبيتك اسمعي وانا اختك الي والده لها 7شهور اذا مو اول ولد لها ماله داعي تجيبلها اما اليبتعرس بعد شهر وانتي تكون موجوده هاتيلها مجموعة عطر مع اللوشن وخلصنا لان مو معقوله بتجيبين للناس كلهم بجذي ماراح تقدرين تشترين لنفسج ولا لعيالج شي بتروح الميزانيه علي الهدايا ولاتتحسسين من هالموضوع عاااادي ياخويتي
اهلين ام منصور والله اني حبيتك اسمعي وانا اختك الي والده لها 7شهور اذا مو اول ولد لها ماله داعي...
يارب يسهل أمرك وأمري وجعلك من أهل الجنه

تدرين وش قلت بختصرها قلت اللي متزوجين وبس لأن مره يكلف بصراحه وش رايكم؟؟؟؟؟؟