بقايا روووح
بقايا روووح
الدين وسط وزوجك للأسف متشدد وشكله شكاك وموطبيعي صراحه والله واعلم واذا ماتقدرين تصبرين عليه وحياتك جحيم معه
الطلاق بعز وشرف افضل من مذله واهانه طووووووول العمر وكيف اذا جاكم اطفال كيف بيعاملهم حرام ياختي انتي الوحيده الي تقدرين تحكمين اذا هو اب يقدر يتعامل مع اسره كامله اولا بس اهم شي اذا اخذتي قرارك لاتندمين ابد ولاتحسفين كوني متأكده ومتوكله على الله فكل شي ولا تنسين صلاة الاستخاره والله ينورطريقك
ام جنى &&&&&
ام جنى &&&&&
اختي وضعك صعب الله يعينك وانت لسا صغيرة والايام معك و احسن واحد بيتقدملك لا تدفنين حياتك و شبابك مع انسان متخلف لو انو هاذ من الدين بنقول والله الرجل دين و يحب تكون زوجته مدينة بس الدين مو هيك اذا فاهم الدين غلط هذي مشكلته شو يقفل الباب عليكي لا و يقول احلفي انك بنت قبل الزواج حراااام هشي شو شايف كل البنات بلا شرف يا اختي ما اظن يتغير و لا اظن انه في امرأة بالعالم تستحمل هذا الوضع انا بعرف انو الطلاق ابغض الحلال بس لرجل مثل هذا عادي انا لو مكانك لا قدر الله اطلق و يلي بدو يصير يصير انا مو عارفه لمتى كلمة طلاق راح تبقى كابوس و رعب للبنت شو يعني مطلقة افضل من انو اضيع سنوات حياتي هيك من دون فائدة الله يفرج عنك همومك و اكيد يلي يدي في النار مو زي الايدي في الماء ان شاء اله هو يتصلح و ما تحتاجي للطلاق الله يوفقك لا و فيها ضرب كمان فكري بنفسك مو بالناس و لا بحكي الناس و ربنا ما بنسى احد كوني قوية لا تظلمي نفسك
اختي وضعك صعب الله يعينك وانت لسا صغيرة والايام معك و احسن واحد بيتقدملك لا تدفنين حياتك و...
اختي وضعك صعب الله يعينك
وانت لسا صغيرة والايام معك
و احسن واحد بيتقدملك لا تدفنين حياتك و شبابك مع انسان متخلف لو انو هاذ من الدين بنقول والله الرجل دين و يحب تكون زوجته مدينة بس الدين مو هيك
اذا فاهم الدين غلط هذي مشكلته
شو يقفل الباب عليكي
لا و يقول احلفي انك بنت قبل الزواج حراااام هشي شو شايف كل البنات بلا شرف
يا اختي ما اظن يتغير و لا اظن انه في امرأة بالعالم تستحمل هذا الوضع
انا بعرف انو الطلاق ابغض الحلال بس لرجل مثل هذا عادي
انا لو مكانك لا قدر الله اطلق و يلي بدو يصير يصير
انا مو عارفه لمتى كلمة طلاق راح تبقى كابوس و رعب للبنت
شو يعني مطلقة افضل من انو اضيع سنوات حياتي هيك من دون فائدة
الله يفرج عنك همومك و اكيد يلي يدي في النار مو زي الايدي في الماء
ان شاء اله هو يتصلح و ما تحتاجي للطلاق
الله يوفقك
لا و فيها ضرب كمان فكري بنفسك مو بالناس و لا بحكي الناس و ربنا ما بنسى احد

كوني قوية لا تظلمي نفسك[/QUOTE
فدوى1400
فدوى1400
اختي الله يعينك انا اقولك انفذي بجلدك من هالرجل المعتوه انا عمي ملتزم بس انسان فرفوش ويحب زوجته ويوم الجمعه يقفل جواله ويقول الجمعه مخصص لزوجتي يتكلم معاها ويطلعها ويسهروا مع بعض مشاء الله تبارك الله
samra1987
samra1987
طيب انا صليت استخاره وارتحت للطلاق وطول ما انا نايمه بعد الاستخاره وانا بالحلم اقول خلللص رح اطلق اريحلي
بس ممكن اتزوج لو اطلقت؟ بتعرفو بنات اتزوج بعد ما اطلقو؟؟؟
تفاحة حبنا
تفاحة حبنا
صرا حه شئ يطهأ الله يكون بعونك

الله يعينك ..
جربي تجلسين سنة مع أخذ مانع حمل حتى ماتتوهقين بطفل وشوفي نفسك تقدرين تتحملين أو لا؟؟