ياحسايف حمامي انعدم ..تهي تهي

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم صبااااااااااااايا
ابي ادخل دغررررررري بالموضوووووووووووووع
للاسف ابي اصير سنعه بالغصب زيكن بس بعيده عن شواربي
امس وصيت ابوالشباب على ترويبه قلت بسوي حماااامي قال:arb:مايحتاااج بجيب عامل يسويه قلت ابداااااااااااااا مايسويه غيري وش تبي بنات حواء يقولون عني رفلااا
المهم سويت اللي براسي وجبت ياطويلات الاعماااار الترويبه وخلطتها بمويه لين صارة شبه سائله وكبيتها بحماااااااااااااااااامي وجبت المساحه وساويته على الحمام وخليته يوم كامل وبعدين جيت اغسله على بالي انه بيرووووح بسرعه بس للاسف طلع زي الجبس والله لوتشوفون وجهي تفشلت بزوجي وقالي ماني جايب عامل طبخن طبختيه يالرفلا اكليه :44::44::icon33::icon33:تكفون ساعدوني حمامي صاير يخرع حكيت جزء منه بسلك المواعين وراااح بس انكسر ظهري وجزء عيا يروح انا افكر اجيب تنر انا والله مااعرفه ولا عمري استخدمته اذا عندكم خبره بالمجال هذا افيدووووني
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسل المملكه
عسل المملكه
جربي الفلاش بس دوري الاصلي ......الله يعينك كان صرتي سنعه باي شي ثاني
*صافي الرحيق*
*صافي الرحيق*
بالنسبة لي يوم جا الرجال وسواه في الحمام وغسلته راح بسرعة بالمكنسة وما تعبني الحمد لله ولا يمكن ترويبتك من الأصلي هههههههههه
جربي بالشخاية(زي ملعقة البسبوسة)إن شاء الله يروح
الله يبيض وجهك قدام زوجك وييسر امرك.
الصدى الحنين
الصدى الحنين
الله يعينك
فراشات الوادي
جربي فلاش الاصلي وحده بوحده
عن تجربه
حطيه ع الارضيه وخليه 5 دقايق
بعدين جيبي مكنسه وافركي فرك عادي وراح يروح بكل سهوله
ويرجع مثل اول واحسن
موفقه
ام ود 2
ام ود 2
جربي فلاش الاصلي وحده بوحده عن تجربه حطيه ع الارضيه وخليه 5 دقايق بعدين جيبي مكنسه وافركي فرك عادي وراح يروح بكل سهوله ويرجع مثل اول واحسن موفقه
جربي فلاش الاصلي وحده بوحده عن تجربه حطيه ع الارضيه وخليه 5 دقايق بعدين جيبي مكنسه وافركي فرك...
انا نفس المشكله وجاب زوجي منتج اسمه كريستال الاخضر تلاقينه في محلات السباكه سعره عشرين ريال تخلطينه مع ماء وتنظفين