قوقعة البحر
قوقعة البحر
اباخ\ها منك ب300 ريال
وش قلتي وانا جاااااااااااده لان عندي \كر من نفس النوعيه
+ دلوعه +
+ دلوعه +
هلا يا حلوات

مبجاوب عليكم سوا

اممم
التزاوج هي مو متعبه بس تقل شهيتها ونفسيتها تتغير اسبوع لين تروح الفتره والتزاوج مايجيها الا كل شهرين اساسا

امممم بالنسه للازعاج مالها صوت ابد مو مزعجه .. يعني تقول ( ميو ) خفيفه واذا مررره احتاجت مساعده او لفت انتباه

مممم هي سليمه جدا ولها مناديل معقمه امسح جسمها فيهم وفيتامين ينحط مع المويه ولها شامبو ومشط ومقص

تعرف بعض الكلمات اذا قلتيها مثل تعالي تجي ع طول .. همّي تعرف انه اكل تجيك ع طول تدوره ... ماء اذا قلتيها وكانت عطشانه بتجيك مسرعه
قراميش هههه اذا قلتيها تجيك تركضضض لانها تموت ع القراميش وهو الاكل المجفف حق القطط يعني مو وجبه اساسيه
تحطينه لها اذا بتتاخرين عنها لانه ماله ريحه ولا يخرب

ما تطلع من البيت ولا تختلط بقطط الشواع ابد الا اذا راحت معانا الحديقه وكذا وتكون بسلتها وبالسله خيط بالرقبه

واصلا هي هاديه جدا بسم الله عليها

ممممم اللي مو من القصيم سوري يا حلوات ما اقدر اشحنها و كذا لانها ما تتحمل الحر لان شعرها كثيف و طويل

واخيرا مممم تراها تباع بالمحلات ب ٢٠٠٠ لانها فصيله حلوه وقليل منها هنا وتراها بيووور يعني نقيه واطفالها لو جابت بيطلعون زيها

ولو ببيعها بمحل بيشتريها ع طول بس هذولا تجاريين وماعندهم عنايه صراحه
مستحيل احطها عندهم ولا يوم

وانا مظطره ابيعها لسبب شخصي والا هي ماشاء الله تبارك الله اللي وده بقطوه للتربيه مره بيرتاح لها

وموفقين جميعا 
+ دلوعه +
+ دلوعه +
اي صح
اللي من القصيم ومستعده تهتم فيها و مسئوله عنها امام الله تراسلني ... ما اقدر اتابع الطلبات بالموضوع
الغلا غلاها
الغلا غلاها
الله يوفقك
الغلا غلاها
الغلا غلاها
الله يوفقك