مشروعي بسيط بس ودي استشيركم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

انا ياخواتي بحب الرسم بسيط يعني مو كبارعه لا بس ارسم ورسمي حليو انا تعجبني التيشرتات الي تجي عليها طباعه او رسمه يعني بسيطه المهم دايم اقرا عن بنات يتاجروا فيها ويقولوا انوا مكسبها حلو مادري صدق او لا بس انا حابه ادخل هذا المشروع من باب التسليه والتجاره معا وسويت بحث بالموضوع لقيته حلو بس انوا راح يكلفني بحدود 4 الاف يعني قيمة المكبس الحراري لقيته خاص للتيشرتات ب2000 والطابعه محتاره فيها اي نوع افضل ليزر او عاديه يعني حطيتلها بحدود 1300 ريال وباقي التيشرتات والوراق الخاصه مراح تكلف اكثر من 600 او700 بس انا الحين ابغى وحده تفيدني هل هو مشروع صعب او يستاهل المغامره وايش ناقصني وعلى ايش يعتمد اكثر شي والطابعه ايش احسن طابعه وايش نوعها طبعا انا ابغى بس تي شرتات فقط يعني قبعه واكواب لا مابغى يارب القى وحده تفيدني وبهذا الموضوع :icon30:
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نونو كامانونو
ماعندي معلومات
موفقه
اصلي حضرمية21
اصلي حضرمية21
الله يوفقك يارب
الملتقى الجنه1111
طيب لفي السوق ممكن تلقين افكارك مطبقه وبسعر رخيص لانها شركات صصار معي القطعه ممكن ابيهعا ب40 ريال

اقل من كذا مافيها مكسب ولقيت نفس فكرتي ب20 ريال ومزينه بالكرستال بعد بصراحه انا صرفت نضر عنه

انتي لاتعتمدين على النت ابد بيدهورك انزلي السوق وشوفي بنفسك نصيحه اخت تخاف عليك الخساره الله يوفقك

بافضل منه
الملتقى الجنه1111
شوفي حبيبتي ممكن تاخذي الطابعه معك في مكان عليه اقبال في الاعياد او اي شي فيه تجمع لو تستاجري ركن

وتطبعي مباشره صور الاطفال على التيشرت بتكون حلووووووووووووه صح اللهيوفقك
جالكسي مارس
جالكسي مارس
شكرا للكل واختي الملتقى الجنه شكرا على اقتراحك بس زي ماقلت انا حابتها كهوايه ومو لازم الربح يكون كثير بس كلامك خلاني افكر من جديد