رواند15

رواند15 @roand15

عضوة نشيطة

الله يجزاها الجنة تعطيني طريقه عجينه عشر دقايق للشخصين

اطباق عالم حواء

اخواتي الله يرضاء عليكم عطوني طريقه عجينه عشر دقايق مضبوطه للشخصين يعني كاسين فقط دقيق ابغى مقاديرها بالتفصيل راح اسويها بكررره
الله يرضاء عليكم اهم شي طريقه تكون مضبوطه وخاااصه كميه الماء
كم احط
انتظررر ردووودكم
اللهم صلۍ ع محمد
(صلاة الوتر أحبتي)
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@أسيرت القدر@
@أسيرت القدر@
الخطوه الاولى ً كاس ماء دافي ملعقه كبيره خميره فوريه نص ملعقه صغيره ملح فنجان قهوه سكر و٥ ملاعق حليب بودره وكاس طحين وتضربيها بمضرب يدوي وتغطيها بكيس وبمكان دااااافي ويفضل تخمريه بحافظه بلاستك الخطوه الثانيه بعد ماتتركها تختمر عشر دقايق او ربع ساعه تضيف ربع الكاس زيت وكوب طحين وتعجنيها وتخبطي فيها وكل ماطولتي بالعجن كل مكان افضل طبعا يستخدم نفس الكاس بالمقادير وووالخميره الفوريه الي لون كرتونها عودي واصفر والطحين الكويتي هدي طريقتي فيها والحمدلله دايم مضبوطه وادا تبغي تضيفي ملعقه صغيره بكنج بودر عادي لاني بعض الاوقات اضيف بكنج بودر بس احسها نفس النتيجه
رواند15
رواند15
الخطوه الاولى ً كاس ماء دافي ملعقه كبيره خميره فوريه نص ملعقه صغيره ملح فنجان قهوه سكر و٥ ملاعق حليب بودره وكاس طحين وتضربيها بمضرب يدوي وتغطيها بكيس وبمكان دااااافي ويفضل تخمريه بحافظه بلاستك الخطوه الثانيه بعد ماتتركها تختمر عشر دقايق او ربع ساعه تضيف ربع الكاس زيت وكوب طحين وتعجنيها وتخبطي فيها وكل ماطولتي بالعجن كل مكان افضل طبعا يستخدم نفس الكاس بالمقادير وووالخميره الفوريه الي لون كرتونها عودي واصفر والطحين الكويتي هدي طريقتي فيها والحمدلله دايم مضبوطه وادا تبغي تضيفي ملعقه صغيره بكنج بودر عادي لاني بعض الاوقات اضيف بكنج بودر بس احسها نفس النتيجه
الخطوه الاولى ً كاس ماء دافي ملعقه كبيره خميره فوريه نص ملعقه صغيره ملح فنجان قهوه سكر و٥ ملاعق...
جزاك الله خير يااختي اسيره القدر واسال الله ان يوفقك ويسر امررك
ويجعل الجنة منزلي ومنزلك وجميع اخواتي في هذا المنتدى الرائع
لك مافهمت عليك خميره العودي تقصدين العادية مثل هذي الصوره وماء احس كميه كثيره لو حطيت ثلاث ارباع الكاس مو احسن اخاف تطلع سايله شوي مو متماسكه اول مره اجربه واخاف تخرب علي

واذا لا مو اهي نزلي صورتها اذا ماعليك كلافه وجزاك الله خييييير
@ام جمانه@
@ام جمانه@
عجينة مضبوطة لشخصين اوثلاثة انا اسويها لي ولزوجي وولدي

كوب طحين
نص ملعقة ص خميرة فورية
نص ملعقة ص ملح
ملعقة ص سكر
ملعقتين طعام زيت
ماء دافي للعجن

اعجينها واتركيها تتخمر حتى يتضاعف حجمها تقريبا ساعة
وبعدها شكليها او احشيها على حسب طلبك 
@أسيرت القدر@
@أسيرت القدر@
هلا حبيبتي بالنسبه للماء عادي انا احط كاس وماتجي سايله بس مو شر تملى الكاس مررره والخميره اهي مثل هذي بس لون الكرتون عودي بس حتى هذي عادي استخدمها اذا كانت موجوده بس اهم شي تكون فوريه وبس العجينه تري بالبدايه راح تلزق بيدك بس كل ماطولتي بعجنها تبدا تتماسك ويروح التلزيق وتكون ناعمه مع كثرة التخبيط والعجن يعني امسكيها كلها بيدك وارفعيها من الحافظه واخبطيها بقوه وكرري كدا مره
@أسيرت القدر@
@أسيرت القدر@
والمشكله داخله بالايفون ماعرف انزل صور بيه وللاسف اللاب والتاب كلها معلقه عندي الله يعين