درة البحرين_947
حاولي قد ماتقدرين تقتصدين .. يعني الاشياء اللي مو ضروريه تنازلي عنها حاولوا انكم تخصصون لكم حساب توفير بالبنك .. يعني تحطون فيه مبلغ معين كل شهر لو المبلغ بسيط وراح تلاحظين بنهايه السنه انكم وفرتوا فيه مبلغ حلوو ورددي ....اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبه الدين وقهر الرجال ..... .....اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك ....
حاولي قد ماتقدرين تقتصدين .. يعني الاشياء اللي مو ضروريه تنازلي عنها حاولوا انكم تخصصون لكم...
موضوع بالفعل حلوووو ومفيد

زوجي عليه قرض وعليه اجار شقة وعليه تأمين لسيارتين وعليه صرف من حفاظات وحليب ولبس لطفلين يعني تقدرين تقوولين ينزل المعااش مني يطير بلحظه
صج الفلوووس مافيها بركه :09:

بس الحمد الله انا اشتغل واساعده واحاول كثر ما اقدر اني اساعده وهو عمره ما طلب مني بس من نفسي انا اشووفه جذي اساعده

قبل ما اشتغل

كنا انا وزوجي وبس وساكنين في بيت اهل زوجي وبعد سنه تقريباً ولدت وجبت ولدي
وما كان عندنا منصرف واايد
يعني بس مصرفي وومصرف والقرض إلي عليه
لا عندنا شقة ولا شي

بس ما حبيت اقعد في البيت جذي من غير ما اسوي شي
وعلى فقررت إني اشتغل

والحمد الله اشتغلت والرااتب حلوووو ومرتااحه بالشغل

وبعدها ولدت ويبت بنتي وطلعنا بالشقة وزااد علينا المصرف اللحين واايد

يعني إذا قبل كنت بس جذي اشتغلت علشان اقضي وقت فراغي
اللحين لااا لااازم اشتغل علشان اساعد زوجي في المصرف

والحمد الله مستانسة ومرتاحه على هالوضع
لانه احس إن عندي كياني ومسؤليتي الخاصة
واحس إن لي معنى في هالحياة :42:
ام الحلى كله
ام الحلى كله
اااااااااااااااااه يابنات احنا اخس واردى ليه قولوا ليه لان احنا مبذرين وماندري في ايه نبذر
رغم انه
ماعلينها لاااجار شقه ولاكهربولاماء ولااقساط سياره
البيت ملكوالكمهرب والماء على عمي الله يديمه فوق روسنا ويخليه لنا
والسياره اشتريناها كاش
بس علينا تلفونات واقساطالبنك كانها 3 الاف او الفين وراتبنا 7000
يعنى لو بنوفر ينكون ثروه لكن زوجي فديته مايحب يطالع لبكره يقول دام معي فلوس مابوفرها لانها راح تتوفر لنا عشان كذا شهريا يشتري لي اغراضي من الى او ينزلني السوق انا وولده الله يخليه لنا
وامه خصصنا لها مبلغ شهري لها حتى لو انزنقنا مستحيل ناخره لها يمكن دعوه من دعواتها سبب صلاح عيشتنها الله يديمها بسعاده وهنا
ودمتم بود
اه صح استفدنا من البرنامج اللي نزلزه البنات كثير
التنورة الفوشي
ااااااه يابنات من الديون هم والله هم راتبنا زين ولا عندي الاطفل واحد بس الله يرجع هالاسهم الي ضيعتنا وضيعت كثيرررر زينا وبعدين انا ماحب الي تبالغ في مراعاة زوجها لانه في كثيررر نعرفهم رجال اول حريمهم وعيالهم ينرحمون من لبسهم وبعدين تزوجو وعيشو الثانيه عالاخر وكمان الي تشفط رجلها لو يتدين عشان سفر او خلقين خير الامور الوسط الحاجه حاجه والتبذير تبذير
طفله الحب
طفله الحب
هلا والله حبيبتي موضوع مهـــــــــــــم وكلنا نعاني منه بالنسبة للكلام إللي سمعتيه أكبر خطأ لأن إذا انتي ماساعدي زوجك من راح يساعده؟؟؟ بالعكس أحاول ما اضغط عليه بالمصاريف وإذا ناقصني شي ضروووووري وعرفت إنه مزنوق اعطيه خبر إني ابغى يشيل لي مبلغ معين من راتبه إذا جاء وبالنسبة لميزانية البيت أنا ماعندي أولاد بس هو يصرف على أمه وعلي وكمان يقسط في قرض زواجنا وإذا طلبت أمه شيء والله إني ابديها على نفسي لأن مادام هو مو مقصر معي ليه أنا أقصر مع أهله صدقيني إذا تعاونتي معه مارح يخلي عليك قاااصر مع إن راتب زوجي مو ذاك المبلغ ((7000)) ويقسط 1800 إلا أنه مو مخلي شي ينقصني ويجيب لي الغرض قبل ما اطلبه بس أنا كماااان ما احب استغل طيبته واكون طماااعه والشي إللي مو ضروري اقوله مابغاه هذا إللي عندي ولو طرى لي شي ثاني راح اكتبه
هلا والله حبيبتي موضوع مهـــــــــــــم وكلنا نعاني منه بالنسبة للكلام إللي سمعتيه أكبر خطأ ...
انا وياااج اختي ماايييد اللي تشتري وتعيييش زوجها في ديون ،،

وع فكره اسوي مثلج اذا خاطري بشي ،، وما اقدر اشتري اقوله ابغي كذا كذا ،، وهو ما يقصر الصراحه مجرد ينزل الراتب يعطيني مصروفي رغم اني اخليه لـ بعدما يخلص الراتب ^___^
عاشقة الصداقة
الله يفرجها ووسع رزقنا ومالي حيلة الا الدعاء له ..

مشكورة حبيبتي ..