عـــــطــــ المحبــةـــر
موضوع راااااااائع...احتفظ فيه بجهازي المحمول
التناهيد
التناهيد
موضوع رائع الله يرزقنا واياكم الرزق الحلال
سحر الشرق الدبه
مشاء الله صراحة موضوع يحمسسسسس....بس أنا مالي حظ بالتجارة...صرت مندوبة لاورفليم...بس ما كسبت ابدا غير مبلغ صغييييير اظن ما يتجاوز الميتين وثلاثين....مررررررررة ما مشى شغلي رغم ان عندنا جارات كثيررراات بس وودهم زي قلته يتوقعون انك تغشينهم...المهم...
انا مشاء الله طبااااخة....خصوصا الحلوياااااااااات مررررة ممتازة فيهااا...ومفكرة اذا خلصت دراسة جامعية بعد سنة ان شاء الله اني اتفرررغ للحلويات واشوووف اذا مشى شغلي ولا لاااا وناوية من النت ابدا واتعاقد مع سوااااق ويكون له نسبة صغيرة والله يسهل ولكن هذا طبعا بعد الاستخارة بإذن الله...
صديقتي مشاء الله جدا حرررررررررركة وذكيـــــــــــــة....المهم البنت تاااجرة درجة من الاولى وعندهاا اسلووووووب ولا تستحي من حكاية التجارة ابدا....تتعاقد مع واحد يمااااني...يجيبون العطووور بواسطة معارف من المخزن نفسه....العطور الاصلية....وبقيمة اقل من قيمة السوق وبعلبهاا وتغليفتهااا...وصراحة مشاء الله شغلهاا مششى كثيييييييير....وحتى قبل فترررة عرايس كلموووني خلوووني اطلب منهاا...ومشاء الله حتى مجموعات الاستحمام توفرهاا طلبت مني اشتغل معها بس انا خجووووووووووولة حيل وما اعرف اسووووق...
وكمااان اهي شاااطرة وتعرف تسووووي بحوث ومترجمة شاااطرة ودائما تتعاقد مع مكاتب ودور نشررر وقادرة أنهاا توفر مبالغ حلوووووة بالشهر....وحتى المكياج الاصلي تجيبه بسعر اقل....موو اقل مرررة...وعادة ما تزيد الا عشرة او عشرين لكن مشاء الله ربي فاتحها عليهاا...
اخرا سم
اخرا سم
بنات الله يعافيكم
انا امووووووت على عمل التحف والفازات وهدايا المعازيم وسبق وعملت حفلة على مستوى العائلة والثانية حفلة زواج اخت صديقتي الكل انجن على الحفلتين
لدرجة صديقتي كلمتني وقالت لي ان صاحب القاعة سالها اذاتبيعون اغراض الطاولات وتجهيزات الحفلة
المهم مالكم بالطويلة انا اشتركت قبل كم سنة في بازار مركز الامير سلمان وجتني اتصالات بالهبل بس للاسف ماكان عندي محل
الحين استاجرت في مشغل المدخل تقريبا المكان حلو اوسع من بعض المحلات وحطيت شغلي واغراضي واعجبوا صاحبة المشغل مووت وانا مستاجرة على اساس تجهيز حفلات وتعاملت مع احسن محلات الكوش هو علية الكوشة وانا باقي الحفلة حتى الصياني اصممها حسب ستايل الحفلة
المهم الحين تقريبا انا ابي اغلق الشهر الثاني وانا مادخلت شي لانهم يقولوا حاجاتك حلوة بس مو الالوان اللي نبغاها
يعني كل تحفة راح تكون خسارة علي وراح اعمل ديكور ثاني
ابي طريقة كويسة اسوق فيها بضاعتي
ومفكرة اشترك في بازار الامير سلمان او صحار ى مااادري ايهم احسن سبق واشتركت في الامير سلمان بس صراحة مو كل التحف والبضاعة راحت بس الكثير اعجبوا بشغلي واتصلوا علي
المهم انا محتارة بكم سؤال
اولا لازم اشترك في بازار علشان اسوق لنفسي والميزانية فنش بالعربي استهلكت كل حسابي
ابي اوزع كروت مادري كيف
وشغلي بالطبيعة مرة حلو بس بالصور مو واضح يعني مو حلو انزل الصور بالنت
وسلامتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم
>قمر<
>قمر<
موضوووع رائع