رزااااان

رزااااان @rzaaaaan

عضوة فعالة

بنات الله يوفق اللي تساعدني

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلين بنات حواء وش خباركم ان شاء الله بخير ودي تساعدوني انا الشهر القادم ابي انتقل لشقه جديده وزوجي في شقتي القديمه هو اللي اللي اختار الاثاث وانا ماخترت الا القليل منه وزعلت عليه وقلت الاثاث موحلو خصوصا المطبخ الباقي ينهضم والحين وعدني في الشقه الجديده اني انا اللي اثثها كلها من مطبخ وصالة ومجلس وغرفة نوم وقاااال خلينا نشوووف ذوقك فانا احترت اولا في المطبخ ماادري وين الله حطني فيه ماادري وش اشتري من اواني وملاعق وتحف وووووووووو متورطه حتى غرفة النوم ماادري وش لون ارتبها فابي منكم تساعدوني اللله لايحرمني منكم ولكم دعوه منننننننننننننننننننننننني
6
811

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديمة000
ديمة000
الله ييسر لك
والاخوات مايقصرون
florida
florida
ياليت تعلمينا انتي وين ساكنه وحددي الميزانيه حقتك وان شاءالله اساعدك
الغلا99
الغلا99
يا عمري فيه موضوع عن اللي يأثثون بيوت العمر في الرياض
بعدين انتي وش تبين بالظبط تنسيق غرفه النوم ولاّ المطبخ ولاّ وشو بالظبط حددي علشان نساعدج
واخذي جوله في المواضيع اللي عن ثأثيث البيوت ترى بتلاقين افكار حلوه واثاث حلو
والبنات ما يقصرون يكتبون المحلات والاسعار
sokarah
sokarah
يا عمري فيه موضوع عن اللي يأثثون بيوت العمر في الرياض بعدين انتي وش تبين بالظبط تنسيق غرفه النوم ولاّ المطبخ ولاّ وشو بالظبط حددي علشان نساعدج واخذي جوله في المواضيع اللي عن ثأثيث البيوت ترى بتلاقين افكار حلوه واثاث حلو والبنات ما يقصرون يكتبون المحلات والاسعار
يا عمري فيه موضوع عن اللي يأثثون بيوت العمر في الرياض بعدين انتي وش تبين بالظبط تنسيق غرفه...
هلا اختي شوفي هذي الصور يمكن تساعدك

صور غرف نوم

sokarah
sokarah
هلا اختي شوفي هذي الصور يمكن تساعدك صور غرف نوم
هلا اختي شوفي هذي الصور يمكن تساعدك صور غرف نوم
يتبع

وهذا رابط انا نزلت فيه جلسات كانت طالبته احدى الاخوات راح يفيدك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=956338

وهذي صور حمامات ومغاسل