سحوووووره13
سحوووووره13
ياعمري الاسواق كثيييييييييره روحي واختاري اللي يناسب ذوقك وما شاء الله البنات ماقصروا باسماء المراكز الحلوه

واهم شي اذا تبين بيجامات ولانجري خذيها من سيتي ماكس وسماء وسناء <<< مسوين تخفيض الحين ...

موفقه عيني
دلوعة أبوها23
دلوعة أبوها23
اذا للصباحة
روحي اسواق مكة فيها فساتين سهرة اشكال الوان ونفس المحلات اللي ياخذون منها الاسواق الثانية
م/هيفاء
م/هيفاء
هلا اختي

انا ماانصحك بالاسواق الشعبيه.. تبين ذوق راقي روحي :

هارفي نكلز ...........الفيصليه
ميموزا..................شارع العليا العام
السواني...............الفيصليه , صحارى ,حياة مول
باكو ديزاين .............شارع العليا العام مقابل ميموزا

وانا اقول لك هذي صفوة محلات الرياض , كل بضاعتها راقيه
حكـــايه
حكـــايه
تسلمون يالغاليااات مااقصرتو
ام الطواري
ام الطواري
زي ما قالوا البنات وانا جهزت لبنتي من حياة مول وخريص بلازا والعثيم مول الفخمات اما حقات البيت النعومات والله لا يفوتك الهرم مره رهيب واسعار رخيصه

اما الذهب نصيحه لا تشري ذهب ..يكفيك الشبكه والصباحه وهدايا الاهل

وان كان قدام الناس اشتري اكسسوار والله ما يفرق عن الذهب وشوفي كل محل يبيع انواع خيال ,,وصدقيني حبيبتي الهدايا اللي تجت بنتي باعتهم
والكل يسال عن اكسسواراتنا يحسبونها ذهب ..

مره ثانيه لا تنسين ملابس البيت النعومه من الهرم وحتى الملابس الداخليه زي الماركات .. شريت لبنتي اثنين فخمه من اللي بالمجد قطعتين لاول شهر والباقي انتي عارفه ههههههه الله يسعدك ويوفقك حبيبتي
واهم شي شوفي وش الالوان اللي يحبها اذا فواتح ولا غوامق اهم شي ..

وبعدين المكياج اشتريت لها بالف ريال من اللي بالمعيقليه اسمه زماني فيه واحد مره رهيب وشاطر ويعطيك كل الاساسيات اللي تحتاجينها ومحله بجنب صراف الاهلي .. وهو يعلمك العطورات واسعارهم رخيصه وحلوه .. واهم شي تشوفين وش اروائح اللي تعجب زوج المستقبل .طبعا اذا كنتم متملكين ..الله يسعدك ويوفقك ..