~¤§مبدعـــــــه§¤~
مشكووورين حبباتي

بس طيب لو وحده مثلا محترمه مررررررررررره

وتتغاضى عن السلبيات في المجتمع
ولو احد طول لسانه او ددق بالكلام وسكتت
يحسبونها ضعيفه ما تقدر ترد

او هبلة وما تعرف
كيف تتصرف ةتمنع هالانتقاادا ت وكيف تاخذ حقها مع وجود الاحترام ؟؟؟
شروق الجداوية
مشكووورين حبباتي بس طيب لو وحده مثلا محترمه مررررررررررره وتتغاضى عن السلبيات في المجتمع ولو احد طول لسانه او ددق بالكلام وسكتت يحسبونها ضعيفه ما تقدر ترد او هبلة وما تعرف كيف تتصرف ةتمنع هالانتقاادا ت وكيف تاخذ حقها مع وجود الاحترام ؟؟؟
مشكووورين حبباتي بس طيب لو وحده مثلا محترمه مررررررررررره وتتغاضى عن السلبيات في المجتمع...
الاحترام ، أخلاق وهذه ترجع للتربيه من الصغر

يعتمد على حسب الشخصيه في ناس ترد وفي ناس ماترد وال يقولون ذا الكلام ناس ماعندها اخلاق

لو انا مكانها مااهتم بالكلام اتكدر من الداخل واتعوذ من ابليس وأروق أما ردود فعلهم ماتهمني ، بنفس الوقت افتكر ربي سبحانه ، أقدر ارد عليها بس الي يمنعني ربي سبحانه وتعالى

قال تعالى (( والكاظمين الغيظ ))

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( من كظم غيظا وهو يقدر على أن يمضيه فلم يمضه ملأ الله قلبه يوم القيامه رضا ))

@ عذا نجد @
@ عذا نجد @
الاحترام ، أخلاق وهذه ترجع للتربيه من الصغر يعتمد على حسب الشخصيه في ناس ترد وفي ناس ماترد وال يقولون ذا الكلام ناس ماعندها اخلاق لو انا مكانها مااهتم بالكلام اتكدر من الداخل واتعوذ من ابليس وأروق أما ردود فعلهم ماتهمني ، بنفس الوقت افتكر ربي سبحانه ، أقدر ارد عليها بس الي يمنعني ربي سبحانه وتعالى قال تعالى (( والكاظمين الغيظ )) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( من كظم غيظا وهو يقدر على أن يمضيه فلم يمضه ملأ الله قلبه يوم القيامه رضا ))
الاحترام ، أخلاق وهذه ترجع للتربيه من الصغر يعتمد على حسب الشخصيه في ناس ترد وفي ناس ماترد...
انا بوجة نظري ارى ان الاحترام بين الزوجين ان الرجل يعرف ان هذي الانسانه زوجته لها احاسيس وعواطف يجب مراعاتها ...... وان هذي الانسانه ممكن تختلف عنه في كثير اشياء يعني لازم يحترم درجة الاختلاف مهما كبرت وسببت خلاف........... احترام الخطوط الحمراء اللى كل طرف وضعها للاخر .......... (مثل الاعتداء بالكلام او تدخيل عنصر ثالث في العلاقه او إفشاء اسرار الحياة الزوجيه من خلافات وغيره........... او الاستهتار بالعلاقه الزوجيه من إهمال او إفراط او تفريط او ايذا ءشخص يعتبر غالي وعزيز لدى الطرف الاخر مثل ام الزوج والعكس).............. كل هذي الامور اذا تم مراعاتها من الطرفين ........ اتوقع وضعت اللبنه الاساسيه للاحترام بين الزوجين
غريبه
غريبه
انا بوجة نظري ارى ان الاحترام بين الزوجين ان الرجل يعرف ان هذي الانسانه زوجته لها احاسيس وعواطف يجب مراعاتها ...... وان هذي الانسانه ممكن تختلف عنه في كثير اشياء يعني لازم يحترم درجة الاختلاف مهما كبرت وسببت خلاف........... احترام الخطوط الحمراء اللى كل طرف وضعها للاخر .......... (مثل الاعتداء بالكلام او تدخيل عنصر ثالث في العلاقه او إفشاء اسرار الحياة الزوجيه من خلافات وغيره........... او الاستهتار بالعلاقه الزوجيه من إهمال او إفراط او تفريط او ايذا ءشخص يعتبر غالي وعزيز لدى الطرف الاخر مثل ام الزوج والعكس).............. كل هذي الامور اذا تم مراعاتها من الطرفين ........ اتوقع وضعت اللبنه الاساسيه للاحترام بين الزوجين
انا بوجة نظري ارى ان الاحترام بين الزوجين ان الرجل يعرف ان هذي الانسانه زوجته لها احاسيس وعواطف...
~¤§مبدعـــــــه§¤~
:)