لكل ام ايش كان شعورك لمن شفتي البيبي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:)

زي ماهو مبين بالعنوان ايش كان شعورك لمن خرج البيبي على الدنيا سواء بكريه او غيره

بالنسبه لي في ولدي الاخير طولت اكثر من31 ساعه والله ماذقت طعم النوم بس ماسكته واقلب فيه وانا فرحانه وجالسه اكلمه واقول قلي ايش كنت تسوي فبطني <<<اكيد كنت ماخذ كليتي مخده لك وهكذا <<< من الهبال حقي من زود الفرحه اني خلصت الحمد لله

يالله كل وحده تقول ايش كان شعورها فذيك اللحظه<<<اتحفونا:26::26:

وان شاء الله مايكون مكرر<<وحتى لو كان ارجومن المشرفات عدم حذفه <<حتى نتذكر الزي مضى ههههههههه
95
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Mrs.channel
Mrs.channel
انا بصراحه ماجلست الا شهر بعد الزواج وحملت وضاق صدري مررره خاصة ان زوجي نفسه ماهيأني لهالشي
وموريني النجوم يقول مانبي حمل الحين ومدري وشو وانا كنت متخوفه اصلا وحاطه في بالي ما احمل لان العلاقة
كانت مش ولابد قلت اجلس فترة اجس نبض اذا الوضع بيننا تمام او لا - لكن قدر الله كان فوق كل شي وحملت
وسبحان الله تغير كل شي كان بينا للاحسن مع انه ماكان يبي في البدايه واانا يوم شفت الجنين بالاشاعه قسم بالله
حسيت ودي ابكي تمنيت اقدر المسه بيدي وتمنيت لحظتها انه كان معي يشوفه بس هو مسافر وان شاء الله اقرب
فرصه يجي بخليه يشوفه عشان يحن زياده - والحين احس قلبي على النونو مره كل ما اشوف اغراضهم ابي اشتري
وانتظر اليوم اللي يطلع فيه للدنيا

الله يتمم علي وعلى كل الحوامل ويعطي من تتمنى يارب ياكريم
هنوف حايل
هنوف حايل
انا لمن شفت ولدي ضميته بقوه ونزلت دموعي لان كان بالامكان واحد يفقد الثاني:44: تعسرت ولادتي والحمدلله

ولدوني بقيصريه بصراحه شعوووووور مافي احسن منه اذا شفتي ضناك:icon33:
أم الهتون
أم الهتون
انا لمن شفت ولدي ضميته بقوه ونزلت دموعي لان كان بالامكان واحد يفقد الثاني:44: تعسرت ولادتي والحمدلله ولدوني بقيصريه بصراحه شعوووووور مافي احسن منه اذا شفتي ضناك:icon33:
انا لمن شفت ولدي ضميته بقوه ونزلت دموعي لان كان بالامكان واحد يفقد الثاني:44: تعسرت ولادتي...
طبعا معروف ان بعد البيبي ما يطلع بالسلامة .. الدكتورة على طول تحطه على صدر الأم .... عاد أنا يوم حطته على صدري اول شي فكرت فيه هو اني اشوف عيونه .. لأن عيون ابوه وعمومته وايد صغار .. وكنت خايفة ياخذ عيونهم .... بس الحمدلله عيونه طلعت واسعة تبارك الرحمن.

بصراحة هذا اول شي فكرت فيه اول ما شفت ولدي :pinklove:
×ام خطاب×
×ام خطاب×
انا بصراحه ماجلست الا شهر بعد الزواج وحملت وضاق صدري مررره خاصة ان زوجي نفسه ماهيأني لهالشي وموريني النجوم يقول مانبي حمل الحين ومدري وشو وانا كنت متخوفه اصلا وحاطه في بالي ما احمل لان العلاقة كانت مش ولابد قلت اجلس فترة اجس نبض اذا الوضع بيننا تمام او لا - لكن قدر الله كان فوق كل شي وحملت وسبحان الله تغير كل شي كان بينا للاحسن مع انه ماكان يبي في البدايه واانا يوم شفت الجنين بالاشاعه قسم بالله حسيت ودي ابكي تمنيت اقدر المسه بيدي وتمنيت لحظتها انه كان معي يشوفه بس هو مسافر وان شاء الله اقرب فرصه يجي بخليه يشوفه عشان يحن زياده - والحين احس قلبي على النونو مره كل ما اشوف اغراضهم ابي اشتري وانتظر اليوم اللي يطلع فيه للدنيا الله يتمم علي وعلى كل الحوامل ويعطي من تتمنى يارب ياكريم
انا بصراحه ماجلست الا شهر بعد الزواج وحملت وضاق صدري مررره خاصة ان زوجي نفسه ماهيأني...
عيني شانيل الله يرزقك بلحظه شوفت البيبي والله بدنيااااااا كلها والله لايحرم كل ام من هذي اللحظه

وصدقيني ياما ناس كثير رجالهم تغيرو بعد الاطفال الله يسخره لك وتفرحي بطفلك وانتي باتم صحه وعافيه واكثري من الدعاء لزوجك
×ام خطاب×
×ام خطاب×
انا لمن شفت ولدي ضميته بقوه ونزلت دموعي لان كان بالامكان واحد يفقد الثاني:44: تعسرت ولادتي والحمدلله ولدوني بقيصريه بصراحه شعوووووور مافي احسن منه اذا شفتي ضناك:icon33:
انا لمن شفت ولدي ضميته بقوه ونزلت دموعي لان كان بالامكان واحد يفقد الثاني:44: تعسرت ولادتي...
ياعمري ياهنوف الحمدلله على سلامتك والله يخليلك مااعطاك والله لايحرم كل ام من ضناها

والله ان حظنهم بالدنيا كلها