//قمـــــــركــم//
انا استخدم الحنا والسدر مع موية البصل والثوم كل اسبوع مرة واستخدم دابر املا ابو ريحة وحبوب سفن سيز
انا استخدم الحنا والسدر مع موية البصل والثوم كل اسبوع مرة واستخدم دابر املا ابو ريحة وحبوب سفن...

السلالالالام عليكم اختي اشكرك من قلبي ع التفاعل :27: واتنمى لك شعر حريرررررررررررررررررررررر

من فين جايبة خلطة البصل والثوم مع السدر وموية الحنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وايش هي حبوب سفن سيز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبالتوفيق
//قمـــــــركــم//
حنه وموية مريميه وقرنفل مطحون وحلبه ومحلب واستخدم شامبو شصانسيلك وبخاخ كارويان وزيت عافيه بالحلبه
حنه وموية مريميه وقرنفل مطحون وحلبه ومحلب واستخدم شامبو شصانسيلك وبخاخ كارويان وزيت...
تسلمـــــــــــــــين ع التفاعل لكن ايش المحلب وكيف شكلة وطريقة استخدامـــة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشوووو بخاخ كارويان؟؟؟؟؟؟؟

سوري ع كثرة الاسئلة :hahaha:

بالتوفيييييييييييييييييق
//قمـــــــركــم//
انا استخدم الحنا والسدر مع موية البصل والثوم بالاسبوع مره ومشاط بالاسبوع مره وتونك فازلين بعد الشامبو وخلطة زيوت ( النارجيل الاخضر القوطي القديم +دابر ابو ريحه الاخضر +زيت عافيه اللي بعشره كلهم مع بعض ) وآكل حبوب الزنك وسفن سيز:p وكل شي تماااااااااااااااااموووو:D:D
انا استخدم الحنا والسدر مع موية البصل والثوم بالاسبوع مره ومشاط بالاسبوع مره وتونك فازلين بعد...
مشكورة يالغلا ونفس الاسئلة المطروحه ع عاشقة زوجها تتكرر

وتسلمييييييييين وبالتوفيق ***** الله
//قمـــــــركــم//
واو على الموظووووووووووووووووع الختنيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر انا استخدم السدر مع عشبة الاس والاملج والبصل والثوم ومطحون نواة التمر وحلبه ومحلب لاتقولون كثير بالعكس روووووووووووووووووووعه هالخلطه للشعر تجننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن وازيت يوم باملا مع نفس الاعشاب الي مع السدر ويوم نارجين ابو علبه خضرا مع نفس الاعشاب واكتبلكم واملا براسي هع
واو على الموظووووووووووووووووع الختنيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر انا استخدم...
تسلمييييييييييييين قلبوووو و***** **** تستفيدي وتفيدي:hahaha:

حبيت اسئلك عن الاملج كيف شكلة وطريقة استخدامة ؟؟؟؟؟

ههههههههههههههه:hahaha:
//قمـــــــركــم//
انا معي حكه يابنات القى عندكم حل علما باني صابغه شعري
انا معي حكه يابنات القى عندكم حل علما باني صابغه شعري
يمكن فيك قشرة !!!!!!!!!!!!!!!

جربي ملح مع موية وشوفي والله يشفيك:D