((أم ددو))

((أم ددو)) @am_ddo

عضوة نشيطة

من دعااااك ماخاب ياااارب

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...بدخل بالموضوع على طول ياخواتي والحمدلله راضيه ولله الحمد....بستعرفون بني آدم طماااع...المهم انا عندي 7بنات الله يحفظهن وهوخير الحافظين وكان نفسي بولد من البنت الثالثه ولكن الحمدلله بعد كذا تزوج علي زوجي بعد البنت الرابعه وهو راضي بالبنات وبالعكس يحبهن بالمره المهم حملت وجبت البنت ال5وبعد كذا حملت جارتي وجابت ولد وحملت بعدها وجبت بنت والحمدلله ماأخفيكم ضاق صدري وغرت نوع ما ....المهم زوجي ماهوعندي يعني افهموها ازوره بالشهر مره بعد ال6 البنات ورزقني الله بنت 7 والحمدلله المهم انا الآن حام ل باشهر التاسع وقالولي بنت والله اني ماخفيكم اني ادعي ربي كل وقت انا وبناتي عندالصيام والقيام والله اني وانا قبل ماروح ازور ادعي ربي واستغفروادعي وتصدقون ويوم كشفت قالو بنت وانا اللان ضايق صدري والحمدلله على كل حال ادعولي تكفون ان الله يخلف قولهم....ياحي ياقيوم انك قادر على كل شي
38
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ٍِ ٍٍ MaNgO ٍِ ٍٍ
ما شا ء الله تبارك الله

الله يخليهم لك يارب
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرلكم

من كانت له بنتان ورباهما واحسن تربيتهما كانت لهما سترا من الجنة

وذكر الرسول صلى الله عليه وسلم الحديث التالي
من ربى بنت فاحسن تربيتها له قصر في الجنة
ومن ربى اثنان له قصران
ومن ربى ثلاثة له ثلاثة قصور

والله يرزقك الولد الصالح اللي يكون عون لك ولبناتك يارب
((أم ددو))
((أم ددو))
الله يجزاك كل خير يامانgو
اخو دنياي
اخو دنياي
الله يجعل ما في رحمك ذكرا سليما معافى تام الخلق و الخلقة وان يجعله قرة عين ومن الصالحين
الحي على الله في الدعاء فوالله ماخاب من دعاه ورجاااااااه
الزمي يا حي يا قيوم ياذا الجلال و الاكرام
ارجوووووووووووووووه سبحانه جل شانه و تقدست اسمائه ان يعطيك ما تتمنين يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يا كررررررررررررررررررررررريم
Tatee@
Tatee@
سبحان الله.. يرزق من يشاء اناثا ويرزق من يشاء ذكورا اهم شي الذريه الصالحه مو شرط ولد او بنت ....والله يعلم باللي فيه خير لك ...

يمكن الولد اللي جابته جارتك ينسى ابوه لاكبر ويتعبه وماينفعه الا بناته ماتدرين وين الصلاح فيه ...
انتي ربي بناتك واحسني تربيتهم خليهم انفع لك من الولد وعلميهم كيف يعتمدون على انفسهم وينجحون بحياتهم خليهم مضرب للمثل باخلاقهم وتربيتهم واهتمي بتعليمهم ...
واطلبي من الله العون والصبر.... صح تربية البنات اصعب من الولد بس البنت اذا ربيتيها وتعبتي عليها شفتي بعينك راحة البال والصلاح والبر البنت ماتنسى اهلها لكن الولد يكبر ويتزوج وينشغل باولاده وزوجته .....واسأل الله مايضيع لك الاجر ويرزقك بالولد الصالح واللي فيه خير لك..
حبيبت يوفي
حبيبت يوفي
اللهم يافرد ياصمد لم تلد ولم تولد اجعل مافي رحم ام ددو ولد قادر ياكريماللهم اني اسألك بكل أسم سميت به نفسك او انزلته بكتابك اوعلمته احد من خلقك او استأثرت به بعلم الغيب ان تجعل مافي رحم ام ددو ذكراً ذاكراً سليم معافى