نونننه

نونننه @nonnnh_1

عضوة جديدة

لباس ليلة الدخلة او الزواج

المكياج والعطور

اكيد كل عروس تحتار في اختيار ملابس الدخلة ويمكن يكون اهو اكثر واحد تكون تفكر فيه ليش ؟ لانه طبعا عروسه جديدة ومش عارفه ذوق زوجهه هل يعجبه ولا لا بس انا اللي اعرفه عن اغلبية الرجال يعجبهم اللبس القصير وطبعا الذي يظهر تفاصيل جسمها من الداخل ولو يكون مخصر وايد احسن ، في بعض النساء المقبلات على الزواج يقولون انا اللبس القصير للمراة النحيفة لا بالعكس حتى على المراة السمينة حلو كثير ولو اني نحيفة كثير :44: معليش تلبسه بس تاخذ لون غامق ولو ان تغير الالوان كثير حلو يعني كل مره تفكر تشتري تتذكر الالوان اللي عندهه قبل في الحين موديلات لملابس النوم او الدخلة كثير حلو مثل شفت انا واحد يجيك شفاف وعليه طبعات شفتي القماش الصيني زي هذي الرسومات عليه بس الوانه كثير حلوه وفيه اللي يجيك فيهم زي الغلاتر يلمع بس لمعه حلوه مو لمعة ... المهم وشفت بعد زي المخمل الحين حق دخول الشتاء ويعني اشكال حلوه بس اقولج تره قصير عن قصير يفرق في القصير المعتدل وفي القصير القصير عاد انتي نوعي والله يسعد كل زوجين مسلميين ان شاء الله

اتمنى تشاركوني في موضوعي
وشكرا
5
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جروح متالمه
جروح متالمه
صح كلامك بس صراحه اوقات اشوف بنات يشترون طويل مره كانه فستان حق او يوم واهو بالاخير راح يشوفها كامله فهمتوا
فماله داعي تسوي هالشيء واللحين صارت ملكه ومكالمات وشوفات مو مثل قبل حلو الوحده تلبس نصف الساق او اقل شوي ويكون حرير وتطريز بسيط على الصدر وستراس ناعم وروب تحط الحره فيه تخلي اكماه طوال مره وقماشته خيال لانه ممكن تصير تلبسه بعدين مع اي قميص احلى قمصان عراس إيتام بس ما ينزل الا موديل واحد بس ويكون روب وقميص وكلوت وشبشب واسعار كويسه 400 ريال بس
دوشو المدينة
دوشو المدينة
نبغى تفاصيل اكتر لانو لسا ما اشتريت وحايسه بالتجهيز
البرنسـيـسة
البرنسـيـسة
لا اله الا الله
،،،غسق،،،
،،،غسق،،،
لا اله الا الله
لا اله الا الله
بنات ....قميص الدخله بنظري لازم يكون غالي وطويل أو قصير ..مع انها تفرق عندي لأن الطويل يكون فيه قصات وحركات أحلى وفيه إثارة أكثر ..يعني مو معناه طويل مافيه جاذبيه بالعكس .. بس يكون فيه تطريز ومكلف بالخرز ...اللون عادي مايفرق أي لون حلو يناسك ممكن ليش لاء ....بس أفضل اللون السكري والوردي بتدرجاته ....
أنا شريته بــ 1000 لأنك عروس وكنتي لابسه فستان غالي ...فكيف البس بعده شي سعره رخيص ..ما يناسب رونق العروس من ماكياج وتسريحه وطله حلوة .
تعجبني محلات شانتيل
صدى ألأأهــــآأت
مآعندي خبرهــ ..................]].