سوسن الوادى
سوسن الوادى
السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة ياحبيبتي انا اول مرة اشارك وارد في عمري ماتعاملة مع النت وهاذي اول مرة في حياتى استخدمة خخخخخخخخخ يعني انتى اول وحدة ارسلها مااطول عليك الكبسة السعودية اهم شي فيها قدر ضغط اذاتعرفونة هاتى بصل قطعية واحمسية مع الزيت وثوم وبعدين اضيفي اللحمة والبهارات _قرفة_هيل-قرنفل-كمون-خولنجان-فلفل اسود_وبعدين ياطويلت العمر والسلامة قلبيهم مع بعض واضفي عليهم الطماطم المبشورة ومعجون طماطم وترى حلاوة الكبسة بحمستها واضيفي الماء ولما يقارب اللحم على السوى افتحى القدرواضيفي الارز وليمون اسود وفلفل اخضر وماء كادي واضغطي علية وبالهناء والعافية وترى انابدون مبالغة مشهورة بالكبسة هاذا من فضل **** جربيها
السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة ياحبيبتي انا اول مرة اشارك وارد في عمري ماتعاملة مع النت...
السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة ياحبيبتي انا اول مرة اشارك وارد في عمري ماتعاملة مع النت وهاذي اول مرة في حياتى استخدمة خخخخخخخخخ يعني انتى اول وحدة ارسلها مااطول عليك الكبسة السعودية اهم شي فيها قدر ضغط اذاتعرفونة هاتى بصل قطعية واحمسية مع الزيت وثوم وبعدين اضيفي اللحمة والبهارات _قرفة_هيل-قرنفل-كمون-خولنجان-فلفل اسود_وبعدين ياطويلت العمر والسلامة قلبيهم مع بعض واضفي عليهم الطماطم المبشورة ومعجون طماطم وترى حلاوة الكبسة بحمستها واضيفي الماء ولما يقارب اللحم على السوى افتحى القدرواضيفي الارز وليمون اسود وفلفل اخضر وماء كادي واضغطي علية وبالهناء والعافية وترى انابدون مبالغة مشهورة بالكبسة هاذا من فضل **** جربيها[/quote
اولا انا محظوظة لانى اول اول وحدة تردين لها اما السؤال هو
انك تقصدى اضع الارز فى نفس القدر مع اللحمة و***** الله بجرب وربنا يستر مشكورين
غمد السيف
غمد السيف
يا اخت سوسن الوادي
انا آسفة على تأخر ردي بس ما كان مسموح لي الا بثلاث مشاركات
ما حأطول عليك ايوه ضعي الأرز مع اللحمة وفلفل حار(قرون) جزر مبشور ماء كادي
وعساه والله بالعافية
مفاهيم الحب
مفاهيم الحب
ماقصروا البنات ومافي اسهل من الكبسه سويها ونشاءالله تطلع لذيذه
سمارا تمارا
سمارا تمارا
أختي العزيزه انتي اكلتيها في بيت ناس مسوينها؟ ولا شاريتها من مطعم؟ وفي اي مدينه اكلتيها واوصفي اللي اكلتيه كيف الرز كان لأن طبخ الرز عندنا اشكال والوان وبالغلط البعض يسمسه كبسه وهو مو كبسه الكبسه هي الرز اللي انطبخ مع اللحم او الدجاج بمرق احمر يعني فيه طماطم او طماطم وصلصه
سوسن الوادى
سوسن الوادى
أختي العزيزه انتي اكلتيها في بيت ناس مسوينها؟ ولا شاريتها من مطعم؟ وفي اي مدينه اكلتيها واوصفي اللي اكلتيه كيف الرز كان لأن طبخ الرز عندنا اشكال والوان وبالغلط البعض يسمسه كبسه وهو مو كبسه الكبسه هي الرز اللي انطبخ مع اللحم او الدجاج بمرق احمر يعني فيه طماطم او طماطم وصلصه
أختي العزيزه انتي اكلتيها في بيت ناس مسوينها؟ ولا شاريتها من مطعم؟ وفي اي مدينه اكلتيها واوصفي...
الغالية انا اكلتها فى منزل وكان فى مناسبة زواج فى مدينة جدة والارز كان تحت والحمة فوقه وكان معاه مخللات ذات نكهة رائعة ااااااااخ جوعت