فيفي جده

فيفي جده @fyfy_gdh

عضوة جديدة

ياخواتي ساعدوني شعري اكثر من نصه طاح مع الرجيم

العناية بالشعر

:(افيدوني عن زيت الطاووس مين جربه وبأمانه هل هو مفيد وصحيح يوقف التساقط ويطول الشعر انا سمعت عنه في المنتديات وبرضه شفت اعلان عن الزيت المغربي كوكيتا له نفس المفعول الله يخليكم ومايوريكم سوء افيدوني
وجزاكم الله عني كل خير
وافيدوني وين ينباع انا في جده
ارجوا الرد بسرعه:26:
6
895

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غآليه وعيني اغلى
روحي قسم التسوق حواء تلاقي الزيت دا زيت كوكيتا ..
وفيه غيره كتير انا ماجربت ولا واحد ..

بس لو تروحي لدكتور تحللي دم يكون احسن ويكتب لك علاج افضل لك بعدين جربي الزيوت والشغلات دي ..

وسلامة شعرك ويارب يرجع احسن من اول تقبلي مروري ..
موطن الحكمة
موطن الحكمة
حياتي (فيفي جدة )ولا تشيلين هم لان الامر طبيعي انتي مسوية رجيم عندج فيتامينات ( هير فيت + بيوتين +هير فورس)استشيري صيدلي وشوفي شيقول فديت قلبج الزيوت ولشياء الخارجية ما تنفع اذا كان الشعر فاقد مقويات داخل الجسم وذا استقريتي على حبوب وتبين زيوت وخلطات (خلطة التحدي لحور الجنان +كريم هبر لوس من هملايا في الصيدليات +ماسك زيت زيتون+بيضة +عسل +نص ليمونة رجيهم حييييل وحطيهم على شعرج ساعة وغسليه مرة بلسبوع رووووووعة وعن تجربة وموفقة حبيبتي عذريني على الاطالة بس والله حاسة فيج
@لسعة شقاوه@
@لسعة شقاوه@
سبحان الله

اب
فيفي جده
فيفي جده
الأخت الغاليه:ملك المالكي شكرا على اهتمامك بس ماني عارفه ادخل على الخاص عشان اعرف ايش حضرتك تبغي تقوليلي
ملكــــ المالكي
الأخت الغاليه:ملك المالكي شكرا على اهتمامك بس ماني عارفه ادخل على الخاص عشان اعرف ايش حضرتك تبغي تقوليلي
الأخت الغاليه:ملك المالكي شكرا على اهتمامك بس ماني عارفه ادخل على الخاص عشان اعرف ايش حضرتك تبغي...
حبيبتي إنتي :42:
إدخلي ع الرابط هذا وبإذن الله تدعيلي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2443521