اللي تعدت التاسع تدخل

الحمل والإنجاب

واضح من العنوان نبي تفاعل للي تعدو الشهر التاسع ودخلو بالعاشر وش سولك المستشفى بصراحه أنا عديت شهري وخايفه من الطلق الصناعي لأني جربته ببكري بغيت أنهبل بس ربي سلمني برحته
عموما للي معوشره بشهرها .......:icon33:
س..كم جلست بعد التاسع من يوم ؟وهل جاك طلق ولا رحت للمصلخ(المستشفى)وعطوك طلق؟:icon33:
س...كم أعطتك الدكتوره يوم بعد التاسع وقالت بعدها تعالي؟:(
س..وش سويتي بعد الله و نفتح رحمك؟:42:
س..جزاك الله الف خير ياللي تردين علي وكل وحده تبي تستفيد.......
س..لونكثر مشي يعني 5 6 ساعات ضنكم إن شاء الله تجي الولاده:09: الله ييسر أمري وكل مسلمه .....
13
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هايدي82
هايدي82
هههههههههه المصلخ ههههه
الله يهون عليك--ماعرف==وشوله داخله
بس تسذا
الفراشة 12
الفراشة 12
انا ببكري تعديت التاسع بـ 10 ايام وجاني طلق طبيعي والحمد لله
والحين تعديته بـ 15 يوووم واستنى الفرج من الله اليوم بدت معي مغوووص خفيفة ولا ادري

بس ترى كل اللي حولي يعوشرون اختي قبل مدة ولدت وكانت اخذه من العاشر 12 يوم
وهذي ماتجيبه الوراثة خالاتي وامي وجدتي عادي تجيهم هالحالة ياخذون كحد اقصى 16 يوم بالعاشر
لأن الطول بين الدورتين كبير ولا يصير الحمل الا على اخر شي

الله يقوك بالسلامة ويهون عليك

بس للمعلومية كل يومين ثلاثة اروح اسوي تخطيط للإطمئنان والحركة مرررره مراقبتها لأخذ الحيطة والحذر
كارولينا 22
كارولينا 22
انا ببكري تعديت التاسع بـ 10 ايام وجاني طلق طبيعي والحمد لله والحين تعديته بـ 15 يوووم واستنى الفرج من الله اليوم بدت معي مغوووص خفيفة ولا ادري بس ترى كل اللي حولي يعوشرون اختي قبل مدة ولدت وكانت اخذه من العاشر 12 يوم وهذي ماتجيبه الوراثة خالاتي وامي وجدتي عادي تجيهم هالحالة ياخذون كحد اقصى 16 يوم بالعاشر لأن الطول بين الدورتين كبير ولا يصير الحمل الا على اخر شي الله يقوك بالسلامة ويهون عليك بس للمعلومية كل يومين ثلاثة اروح اسوي تخطيط للإطمئنان والحركة مرررره مراقبتها لأخذ الحيطة والحذر
انا ببكري تعديت التاسع بـ 10 ايام وجاني طلق طبيعي والحمد لله والحين تعديته بـ 15 يوووم واستنى...
الله يسر انا بكريه ومعديه التاسع لي خمس ايام والمستشفى عطاني موعد الاحد اللي يجي طلق اصطناعي والله خايفه الله يسر شكلي ماروح لين تجي الةلاده الطبيعيه ياكريم وش رايكم:(
جوآآن..
جوآآن..
^^

لا ترووووووووحي ولا تاخذي طلق ولا شي

عادي البكريات ياخذو بعد التاسع من 10 ايام الى 15 يوووم..

الا اذ1 كان فيه شي لا سمح الله ..

زي نقص مويات الجنين .. سكر حمل ضغط اي شي يخوف عشان كذ1 لازم تروحي ويولدوك

الله يسسسسهل عليكم يارب ويسسسهل عليا ويفرج همنا
انا بدنيا غريبه!
اب