mono12
mono12
up
cat876
cat876
اذا انتي بجدة روحي الدكتور سمير قياسي والله شاطر وكبير بالعمر انا كنت اراجع عنده موجود بعمارة النخيل الي في شارع المدينه
بس هلا براجع مع مجدي الشيخ لاني عملت انابيب بس الدكتور بياخد منك تقريبا 500 ريال كشفية وفحص هو غالي اعتقد عندو تامين اذا بدك بس مش كل الشركات
لؤلؤة السوداء
cat876 cat876 :
اذا انتي بجدة روحي الدكتور سمير قياسي والله شاطر وكبير بالعمر انا كنت اراجع عنده موجود بعمارة النخيل الي في شارع المدينه بس هلا براجع مع مجدي الشيخ لاني عملت انابيب بس الدكتور بياخد منك تقريبا 500 ريال كشفية وفحص هو غالي اعتقد عندو تامين اذا بدك بس مش كل الشركات
اذا انتي بجدة روحي الدكتور سمير قياسي والله شاطر وكبير بالعمر انا كنت اراجع عنده موجود بعمارة...
لا ولله اختي انا مو في جده . في امريكا ..
سعودية دمي عسل
طيب ليش ماتعملي تصوير تلفزيوني عشان تتأكدي ان الرحم نظيف انا مسقطة لي 4 اسابيع نزل دم عليا كثير الله يعزكم ولحد الان لما امسح اشوف افرازات بنيه زي اللي تكون في نهاية الدورة وكتبلي الدكتور حبوب منع الحمل جراسيال بس استنى الدورة تجي وأخذها .
نونو المحتاره
حبيبتي انا سقطت 3 مرات ومن تجربتي انصحك لاتحملين الا بعد 6شهور لان جسمك يكون ضعيف ولا يتحمل حمل قبل هذه الفتره وهذا نصحوني فيه اكثر من دكتور وبالنسبه للوخزات ولا الام انا صار معي كذا وعليك بالرقيه بوضع يدك على ارحامك ورقيها واكثري من الاستغفار الله يشفيكي ويرزقك ماتتمنيه