ام هنوفي
ام هنوفي
الله يعوضك خير ولا تزعلي عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم عليكي بالاستغفار وربنا يكتب لك اللي في الخير
وفية في دنيا ردية
حبيبتي الله يعوضك خيرررر شوفي انتي الجنين يموت او مافيه جنين بس كيس بالحملين كلهم وضحي اكثر .... وترى كثير اشوف كذا يصير لهم ولاتخافين خلي توكلك على الله والله اعرف وحده سقطت اربع مرررات يتوقف النبض على الثالث بدون سبب وهي على ظهرها مرتاحة بس يطيح وبعد الدعاء والقراءة والمحافظه على الأذكار ماشاء الله تبارك الله حملت وجابت بنت الله يخليها لها والله يرزقك بس خلي املك بربك كبيرررررر... ودمتي بحفظ المولى أختك أم الوليد
حبيبتي الله يعوضك خيرررر شوفي انتي الجنين يموت او مافيه جنين بس كيس بالحملين كلهم وضحي اكثر .... ...
اهلين اختي حملي الاول توقف النبض بعد سبع اسابيع وهذا الكيس فاضي تقول مافيه نبض ولاجنين
"أم عبدالإله"
استني وداومي على البقرة والرقية وادهني بزيت مقري فيه يوميا يمكن أنت لسه فالبداية ترى انا شهر ونص ومابان ويوم نزلته طلع فيه جنين شفته قد الكف لاتتسرعي وانتي ما تاكلي مثبت إذا كيس فاضي الرحم من نفسه يلفظه سبحان الله
وبعدين في موضوعك الأول تقولي 1- ماكنت حشرانه يوم سويتي اشعة أجل كيف راح يبان لازم تملي المثانه عشان ترفع الرحم ويققرب من البطن وتشوف الجنين
2- تقولي كبر حجم الكيس طيييب مايكبر إلا فيه نونو وترى كان يكبر معي ولا شافوا النونو لين نزل
وفية في دنيا ردية
استني وداومي على البقرة والرقية وادهني بزيت مقري فيه يوميا يمكن أنت لسه فالبداية ترى انا شهر ونص ومابان ويوم نزلته طلع فيه جنين شفته قد الكف لاتتسرعي وانتي ما تاكلي مثبت إذا كيس فاضي الرحم من نفسه يلفظه سبحان الله وبعدين في موضوعك الأول تقولي 1- ماكنت حشرانه يوم سويتي اشعة أجل كيف راح يبان لازم تملي المثانه عشان ترفع الرحم ويققرب من البطن وتشوف الجنين 2- تقولي كبر حجم الكيس طيييب مايكبر إلا فيه نونو وترى كان يكبر معي ولا شافوا النونو لين نزل
استني وداومي على البقرة والرقية وادهني بزيت مقري فيه يوميا يمكن أنت لسه فالبداية ترى انا شهر ونص...
ذاك الاسبوع ماكنت حشرانه مره ومن يومين لاحشرانه شوي وبالنسبه لنمو الكيس تقول نموه بطئ في شهر شوال تقول نموه قد اسبوعين وانا اخر \دوره 9-8-1431والان مابان نبض ولاجنين وانا لسى ماحددت موعد مع المستشفى
غرور...الورد
غرور...الورد
حبيبتي ..لأاتلقلي

انا زيك يتوفق نبض الجنين وانا على سرير الراحه...لكن ثقي ثقه تتتمه ان الله ماكتبه لك لأأساب وفيها الخير لك

انتي اقررري على نفسك شغلي البقره ....كل اليوم في بيتك.... حصني نفسك

أقري على زوجك

وكولي اسبرين ....وحمض الفوليك من الحين كولي حمض الفوليك لين تحملين ان شاء الله...

وان شاء الله ماتشوفين الا العااافيه وأحسني الظن بالله لاتملي ولاتكلي ...ادعي الله في كل وقت أستغفري...تصدقي....قومي الليل ....تقربي الى الله بالطاعات....

حالك مو أحسن من حالي....لكن التفائل والامل وحسن الظن بالله...مريحني واعرفي ان ربك متى مااراد لك تصيري ام راح تصيري ام ماااحد ماااانعه من البشر لكن لا الان ربك مأأراد اننا نكون أمهات لحكمه لايعلمها الا هو....

حبيبتي عيشي حياتك ...لأاتخلين الحمل مسيطر عليك هو الحياه ولا ماتعيشن بدونه...ناظري اللي اقل منك لاتناضرين اللي اعلى منك نااضري اللي لهم سنوات طووويله لاتناضرين اللي متزوجات معاك او بعدك ....واقننتي بما يكتبه الله لك لاتجزعي ولا تسخبي....وكلي امرك رب العباد وصدقيني ربي ماراح يخلينا ...وتذكري ربي مايبتلي الا اللي يحبهم والابتلاء قدر المحبه والضنا غالي...والحمد لله.....رددي اللهما أجرني في مصيبتي واخلفني خير منها....

طولت عليك بالحكي ...لكن وربي حاسه فيك ومثل ماقلت لك حالي أردا من حالك لكن مانقول الا الحممممممممممممد لله على كل حال....