اللي حملت تدخل ضروري

الحمل والإنجاب

مساء الخيرااااااااااات يالغاليات كيفكم والله سجلت بهالمنتدى اللي أموت فيه عشان أفضفض

لأني أعتبركم زي خواتي

:06::06::06: أنا تعـــبــــت أبغى أحمل تزوجت وليه سنه ونص وكنت أتمنى أحمل من أول يوم واللي تزوجوا معاي كلهم خلفوا وأنا باقي .....أدري إنه كله رزق من الله بس وش الأشياء اللي ساعدتكم على الحمل "

والله يخليكم بدعي لنفسي وبدعي لكل محرومه بأن الله يرزقنا الذرية الصالحة وابغاكم تدعولي لأن الدعاء في ظهر الغيب مستجاب بإذن الله

وعلى فكره ترى أنا وزوجي حللنا والحمدلله طلعنا سليمين بس لمتى أنتظر

وممكن سؤال بسيط إنتي يوم قررتي تحملي كم جلستي تحاولي ^^^كم شهر تقريبا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وياليت ترفعوا الموضوع بدعوة أو إستغفار
27
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راااحيل
راااحيل
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
قشر قهوة
قشر قهوة
ياماما

ريحى راسك

التفكير الكثر مو زين

دامك الحمدالله سليمه

وزوجك سليم

نعمه من ربى

اقرى على نفسك

المساله مساله وقت

الله يرزقك الحمل

وتملين البيت عيال

وتجين هنا تكتبين موضوع خلاص مابى عيال ابى مانع
$ صبا نجد $
$ صبا نجد $
اسال الله العظيم ان يرزقك بالحمل السليم المعافى قريبا ان شاء الله
اولا يااختي حتى لو كنتي سليمة انتي وزوجك احيانا الحمل يبي متابعه يعني فيه ناس يحملون من جماع مره وحده فقط
وفيه ناس لا لازم يشوفوا ايام التبويض وانسب وقت للجماع ويراجعوا مع مختص سواء دكتور او دكتورة
مع لزوم الدعاء والاستغفار واذا لم يحدث حمل مع ذلك فعليكم بالرقيه الشرعيه فالعين حق
دمتي بخير
"أم عبدالإله"
عليك بالرقية انت وزوجك والدعاء وخاصة سورة البقرة يوميا والحجامة مساعدة ايضا والتجارب معها تحمس وإن شاء الله شهر وانت حامل

بس بشرينا >>>خخخخخخ
ألونه
ألونه
اسال الله العظيم ان يرزقك بالحمل السليم المعافى قريبا ان شاء الله اولا يااختي حتى لو كنتي سليمة انتي وزوجك احيانا الحمل يبي متابعه يعني فيه ناس يحملون من جماع مره وحده فقط وفيه ناس لا لازم يشوفوا ايام التبويض وانسب وقت للجماع ويراجعوا مع مختص سواء دكتور او دكتورة مع لزوم الدعاء والاستغفار واذا لم يحدث حمل مع ذلك فعليكم بالرقيه الشرعيه فالعين حق دمتي بخير
اسال الله العظيم ان يرزقك بالحمل السليم المعافى قريبا ان شاء الله اولا يااختي حتى لو كنتي سليمة...
كلام سليم

سوي مثل ماقالت الاخت
والله يرزقك الذريه واكثري من قول

(ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين) في السجود