lilac111
lilac111
اه بس الله يعين ويعدي الثلاث شهور على خير ذبحني المغص والتفكير بالاجهاض لاني سقطت قبل هالمره اخر دوره لي 9 - 10 ومن الحين نفسي اعرف جنس الجنين مره متحمسه انتم مثلي؟؟
اه بس الله يعين ويعدي الثلاث شهور على خير ذبحني المغص والتفكير بالاجهاض لاني سقطت قبل هالمره اخر...
الله يتمم لك ع خير اهم شي حنين بكامل الصحة والعافية
lilac111
lilac111
وانا برضو حامل داخله الاسبوع الاخير في الشهر الثاني بس مدري ليه حاسه انو هاذا الحمل مارح يكمل الله يكتبلي الخير
وانا برضو حامل داخله الاسبوع الاخير في الشهر الثاني بس مدري ليه حاسه انو هاذا الحمل مارح يكمل...
توكلي ع الله وخليك متفائلة
lilac111
lilac111
هلا حوائيات الشهر الثاني ولايهونون الشهور الثانية انا اخر دورة اول يوم فيها 13-10-1431 بس ودي اعرف متى يكون تاريخ ولادتي واعراضحملي الاااااااااااااااااام دورة واحسها بتنزل واروح للتوايت ومافي شي وحللت قبل الوعد وكنت حامل بس الحين احساس غثيان ولوعه وغازااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات وانتفاخ بالبطن والم براس المعده وكثرة باللغاب كل شي يهون الا الاستفراغ اموت خوف منه وامرض اذا استفرغت **** يثبت حملنا ونشوفهم سليمين ومعافين وكاملين بغير زيادة او نقصان وافرح باخ لبنتي مع ان الي يجيبه الله يامحلاه
هلا حوائيات الشهر الثاني ولايهونون الشهور الثانية انا اخر دورة اول يوم فيها 13-10-1431 بس ودي...
نفس موعدي :35: