اقرأو قصتي اللي قاصة ظهري

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابقولكم قصتي واللي تقدر تساعد الله يجزاها خيييير

تعبت وأنا ادوووووور و أحووووس بين مدارس اهلية وبين منتديات وبين معاهد ادور وظيفة أنا ما معي بكالوريوس بس معي دبلوم ما احد معترف فيه عشانه سنة طبعا حاسب الي والمشكلة كل ما جيت عند مدرسه أول كلمة يقولون وش التخصص وارد معي ثانوي بس..... وما اقدر اكمل يقولون لا لا لا ثانوي مستحيل تلقي وظيفة والله ياناس انا شاطره بالحاسب اصلا من هواياتي وطباعتي ماشاء الله انجلش وعربي وبعد معي دورات وخبرة (سنة وحده)غير الدبلوم و المشكلة زوجي ما يبي الا مدرسة غير كذالا .:09:. والله صاكة فيني الدنيا وتعبت كل ماخلصت السنة اروح ادور عشان السنة الجديدة والله يابنات الحمد لله الحالة مستورة متزوجة وعندي اطفال ومرتاحة بس ابوي الله يجزاه عني كل خير هو اللي سجلني بمعهد يوم ما انقبلت بالكلية عشان ما احس بانقص عن البنات اللي ا نقبلو ودفع علي دم قلبه لا وغير كذا كان المعهد شرق الرياض وانا بالغرب كان يوديني ويجلس بالسيارة ثلاث ساعات علشان ما يرجع البيت ويتأخر علي وانا ابغى الوظيفة عشان الراتب اعطيه ابوي ياحياتي والله لو اعطيه عمري وعمر عيالي والله ما اقدر اجازيه

بنات اللي عندها وظيفة في مدرسة اهلية كاتبة أو مدرسة حاسب ابتدائي أو عندها واسطة تقدر تشغلني في مدرسة حكومية ادارية ياليت تقوووول الله يجزاها خير على فكرة معي اربع دورات غير الدبلوم ... مين تقدر وعندها واسطة توظفني (من نفس عن مؤمنن كربة نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ).. تكفووون تفاعلو معايه تراني قاعده ابكي ..
77
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(روووح الورد)
(روووح الورد)
الله يرزقك الوظيفه
لا املك الا دعوه لك في ظهر الغيب
@أميره حساسه@
@أميره حساسه@
بتوفيق يارب باذن الله الاخوات مراح يقصرون معك
ام هاروون
ام هاروون
بالتوفيق
ام ريان avon
ام ريان avon
ما ادري شقولك يالغاليه بس انا مثل حالتك الا شوي

معاي ثانوي وشهادة حاسب 6 شهور بالاضافه الى دورة معارف

لكن توظفت باكثر من وظيفه اولها مديرة حاسب الي نسائي تخيلي اخذت منهم خبرة سنه كامله كانت السبب اني توضفت بعدها بمدرسه اهليه على الحاسب واخذت منهم خبره بعد 3 شهور ..

والحين جالسه فالبيت لكن امشي اموري لاني اشتغل مع شركة وانا فالبيت ..( مندوبه )

حاولي تشوفي شركه انتي بعد احسن من جلستك من غير شغل لانه والله مو سهل مع شهادة الثانوي وكله نصيب ..

او مالك الا تدرسي انتساب لو حصلك لاني عجزت وانا ادور وظيفه ثابته وكلهم يطلبون بكالريوس والحين مع بداية السنه الجديده بقدم على انتساب بفلوس اخر حل ..
شقاء فرحة
شقاء فرحة
الله يوفقك