باقة ورد 2
باقة ورد 2
احلام المها وربي استغلال وياليت على شي زين كل شي بفلوس والله صرت ع ندهم مثل مكينه الصرافة حسبي الله عليهم توووووووووبه والله صرت اخاف امشي بالمشغل اخاف يدفعوني فلوس ياساتر منهم والله في مشاغل حلوه ورخيصة بس احنا نحب نخسر
احلام المها وربي استغلال وياليت على شي زين كل شي بفلوس والله صرت ع ندهم مثل مكينه الصرافة حسبي...
ملكة الليل في شارع الصحافة شغلهم حلو في المميزتسويلك بـ300 واحسن وحده مكياج رشا وبس الثانين مرررررررررره شغلهم مو حلو
سمر2014
سمر2014
اللمسات حلوو عملت فيه مكيآج وتسريحه لزوآج اختي وكآآآن نآآآعم وحلووو لاانو انا احب المكياج الناعم مااحب الثقيل ابدآآآ..

وبالنسبه للصبغه صبغت برضوا باللمسات وكرهت نفسسسسسي ودفعت ال400ريال وانا اضحك على قول المثل..الا وانا ابكي ومقهوووره ...

وانا اخترت اشقر وطلع ليا لوون بني وليتوو موزع على الشعر كلوووا الا بس بالنص والجووانب احسس اللي تصبغ جدآآ سيئه ماتعرف يووومهآآآ عصبت عليهم بجد حسبي الله ونعم الووكيل حرآآآم فيهم ريال وواحد بالصبغااات لاكان المكياج بـ الاامانه حلوو وبرضوا التسريحه ...
وصايف الحجاز
وصايف الحجاز
فعلا المشاغل صارت استغلااااااااااااال شئ مو طبيعي حسبي الله عليهم

بالنسبة للكارمن // اسمع انها كويسة

لكن صراحه شفت قبل فترة شغلهم على وحده زميلتي .. مررره ما عجبني .. :(
طفشانه22
طفشانه22
بنات التجمع مرره حلوو بس نااايم مرررررررررررررررره مافي تفااعل

وش احسن مشغل في الصبغاات ولاتقولو جمالك عطره هذي تحررق الشعر ماتصبغه الله يهديها

كل وحده تدلي بدلوها ههههه يالله صبايا
احب احلم
احب احلم
بنات جده ارحموني وردو علي عن جد محتاجه اسم مشغل يكون الميك اب عندهم ناعم وحابه اسوي شعري تكسير ارجوكم رجاء دلوني على اسم المشغل بالوصف ومن احسن عامله فيه واذا فيه رقم تلفون يكون احسن