عربجية إلحقوني أبي أتغير

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
حبيباتي حوائيات كيف حالكم..
ماراح أطول عليكم إن شاء الله وحدخل دغري في الموضوع..
أختكم الست هانم كانت قبل ماتتزوج تحب تركب دراجات وتلعب كورة وتتضارب مع أخوانها وترفع صوتها وأنط آخر أربع درجات في الدرج إختصارا لوقتي الثمين أن أكملها درجة درجة نزولا.. يعني بإختصار <<<<<عربجية خخخخخخخخخخ
بس مو عربجية بس لااااااا..تمر علي أوقات أكون في فيها أتشيك تقريبا شيه يومي وأمشط شعري وأعمل شباصات وحركات وأكتب شعر وفيني نوعا ما<<<<<قلت نوعا ما :نعومة..
المهم يالخوات تزوجت وأول أيام العرس هاتك يانعومة ودلع لكن ألحين وييييييييييييييييين<<<<<إهئ إهئ إهئ
صرت على قولتهم في نظر زوجي واحد من الربع..
لا عاد أنوثة ولا كيوت ولا شي ..إلا أحيانا بس أمثل وطبعا شوية وينتهي الدور وأرجع العربجية ..قبل خمس سنين جلست أحكي وحدة صديقتي عن عربجيتي مع زوجي وإنه قال لي أحسك ولد..قلت لي صحبتي ماتخافي زوجك بعد سنين يدور له على أنثى..هنا يا حريم ويابنات حسيتها صحتني من غفلتي..خاصة وإنه أحيانا لمن أمثل وأكون متقنة الدور لا تقولوا لي عرف إنك تمثلي لا أكون شبه متقنه يقول لي إنتي تمثلي إنك حرمة<<<<تخيلوا إهئ إهئ إهئ
ألحين أبغى أغير حياتي وأصير نعومة..
و كيوت وشيك وراعية مناكير وخصل ومن هالعلوم <<<<<<راعية شوفوا الكلمة بس ..مافي فايدة قلتلكم واحد من الربع خخخخخ
أخواتي ساعدوني بتجاربكم ..
على فكرة انا دايما ألبس أرواب البيت شعري دايما ملفوف كعكة نااادرا أحط مكياج أو مناكير أصرخعلى ولدي تقريبا معدومة الرقة إلا قريبا تداركت نفسي وبديت أمثل ..أول قبل أتزوج كنت أتشيك يقول لوا لي تتشيكي لمين ..أقولهم لنفسي..آآآآآآه وين ذيك الأيام
150
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمنيتي أصير رقيقة
ردوووووووو ياهوووووووووووووووووو أنا من اليمن والنت الصباح حيضعف مو مثل دحين
* سوليداد *
* سوليداد *
هههههههههههههه تجنني

شوفي ياقمر النت مليااااان مواضيع عن النعومه والانوثه والدلع دوري عندك منتدى كويتيات مواضيعهم تجنن

ودوري مقالات ناعمه الهاشمي ،،، ولو عندك امكانيه سجلي ف وحدة من دوراتها ؛)

بس انتي خلي عندك رغبة للتغييير وارادة ،،،

موفقه قلبوووو
وينك يانوره
وينك يانوره
والله انا من لمى قرأت شعري كعكه غسلت ايدي ههههههه الله يعينك المشكله كاشفك هو على الحقيقه يقولك انك تمثلين يعني ماراح يمشي عليه الله يكون في عونك؟؟؟؟؟
طاهية المنتدى
تقدري تغيري في نفسك
بسس اقتنعي انت حتى لو قالك تمثلي استمري
والبسي ملابس كيوووووووووووووووووووووووووت وقصيرة داااايم
موووووووووفقه =)
ام السلوان
ام السلوان
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انا كنت زيك وكنت راعية مضاربات ف المدرسه...
بس بعد ما تزوجت غيرت من نفسي
غيري لبسك البسي بجايم ناعمه وقمصان قطنيه قصيره عشان تنتبهي لجلستك وقومتك غصب عنك..
ودايم إنتبهي لصوتك وطيه شوي>>>>لا كثييير
واهتمي بأظافرك مو لازم المناكير إدا مو متعوده عليها بس خلي شكلها حلو.....
وإدا قال ابو الشباب شيء لا تهتمي ف كلامه هو قال كدا عشان حس بفرق فيك وردت فعله تجي عكسيه<<<ما وده يتعلق بأمل خخخخخخخ
حطي مكياج خفيف>>>>يكفي قلوس ومسكره