تكفون شوروا علي بالحل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
انا زوجي موظف ولله الحمد وراتبه سبعة وطبعا القروض تاخذ 2ونص
المهم بداية المشكلة لما نزل الراتب قلت له بنشري غرض للبيت قيمته بحدود 3 مية وكمان ابقضي ملابس لي ولبنتك ضرورية مرة قال حاضر وابشري ومن هالكلام
المهم انا سكت استناه هو يقول يالله بنشري الاغراض بعدين عودت تكلمت قلت يالله بنشري الاغراض بعد مرور 6 ايام على الراتب وهو يقول والله انا مطفر قلت مطفر مسرعك يطير الراتب وانا قايلتلك من البداية بنشريها المفروض تعمل احسابك وبعدين اذا كنت ماتقدر ليه توعدني من البداية كان قلت مقدر من البداية
واللي قهرني يقول حافز تى ينزل لك قلت حافز خلاص ماهو نازل يقولوا غير بعد 3 اشهر يعني ماجل التقضي حاسب على حافزاقسم بالله كرهت حافز وذلونا به بعد
المهم سكتنا بس انا انغصت ماصدقته ان الراتب خلص لان ماشرينا شيء الشهر هذا ويوم نام وانا افتح رسايل البنك بجواله وانا القاها رسالة نزول الراتب بعدين خصم القسط 2ونص وبعدين سحب صراف 500و32ريال
انقهرت يعني الراتب ماخلص وقاعد يكذب علي اقسم بالله منقهرة
يابنات قولوا لي كيف اتصرف ما اقدر اقول هالمشكله لاحد عشان ماياخذون فكرة ان زوجي بخيل
مقهرة منجد
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

//بلوره شفافه//
//بلوره شفافه//
الله يهديه
aoodh
aoodh
الله يهديه لك وخليك زناانه فوق راسه لين تاخذين اللي تبغين ,,واذا جاك حاافز ادخري منه مبلغ وهو مايدري
بنت جالكسي
بنت جالكسي
اذا تبين اغراض لاتجي رسالة البنك ليلة ٢٥ الا وانتي مسنتره عنده ولاتقولين له متى نروح ولا متى ناخذ قولي له مثلاً بكره بإذن الله بنطلع ناخذ كذا وكذا واللي بعده بناخذ كذا وكذا لاتلمحين له قولي اللي تبين ع طول وثاني يوم اجهزي ع الوقت اللي اتفقتو عليه وقولي له احنا جاهزين كذا مابيتعود يماطل بشغلاتكم والحين دام انك متأكده الراتب ماخلص قولي له طبعاً بدلع يرضيك زوجتك وبنوتتك مايلبسون زين وانت موجود وكم كلمه حلوه ولا خليه يحط لك مصروف كل شهر ع حسب ميزانيتكم بس مو اقل من ٥٠٠ اذا احتجتي شي خذيه منها وادا ما احتجتي جمعيها للمناسبات
شفته بفرح
شفته بفرح
واضح إنك كنتي تساعدينه من الحافز لما تحصلينه
تعبت من الناس
تعبت من الناس
مشكورات كل اللي ردن علي وجزاكن الله خيرا
وانا اعترف اني غلطت ماعودته يعطيني مصروف كل شهر
وبالنسبة لاغراضي ضرورية مرررة واتعب وانا اقول ضرورية هي اصلا ملابس لبنته و اغراض للنفاس وللبيبي وووهو ماعنده احساس بالمرره احر ماعندي ابرد ماعنده توي دخلت التاسع وانا مقضيت شيء
يعني معقولة يبيني اجلها لحافز منقهرة والله
وكمان هاذي مو اول مرة اطلبه شيء ويقول مطفر وكنت اصدقه واسكت وتعود اني اصدقه واسكت بس صراحة طفح الكيل يكون الراتب توه نازل وبعد كم يوم يقول مطفر وانا اعرف انا ماشرينا شيء يخلصه بهالسرعة