السسديم
السسديم
اقسي عليه وخلي اسلوبك جاااف معه
يمكن يتعدل
الياسمين النقي
الياسمين النقي
حبيبتي الله يفرج همك  الزمي الا ستغفااااار  والدعاء وقيم اليل وصلي الضحى وأدعية بالبداية الله يصخرة لك قولي دائما اللهم اجعل نقمتة بردا  وسلام كما جعلت النار بردا وسلام على سيدنا إبراهيم  
غربة الوحده
غربة الوحده
قفلي باب التقرب والترجي ..لا تبينين له رغبتك ولا أي شي جميل منك ..

ترى بعض الرجال يحب اللي تغلى وتبعد ..

وانتبهي تحملين

لو ما بين فيه اي تغيير روحي لبيت أبوك ولو يقول ابوك كل يوم انا نصحتك وأنا وأنا ...أهون من معاشرة خسيس ...

روحي لبت ابوك بهدووووء ..ولا تطلبين طلاق ..وهو بيبين كانه شاريك بيهتم يرجعك ولو رجعتي إرجعي بشروط ومواثيق ..وكانه بايع بيعيه ..واحمدي بك لك مرجع تروحين فيه عن الذل والمهانة ..

إحذري تخدمينه ماديا ....إحذري إحذري في سبيل التقرب منه ..فإن فعلتيها فاحسبي القهر القادم والذي سيقتلك كمدا وحسرة ..

أكرر ..إحذري مساعدته ماديا أو الاقتراض ...
خذني معك~
خذني معك~
قفلي باب التقرب والترجي ..لا تبينين له رغبتك ولا أي شي جميل منك .. ترى بعض الرجال يحب اللي تغلى وتبعد .. وانتبهي تحملين لو ما بين فيه اي تغيير روحي لبيت أبوك ولو يقول ابوك كل يوم انا نصحتك وأنا وأنا ...أهون من معاشرة خسيس ... روحي لبت ابوك بهدووووء ..ولا تطلبين طلاق ..وهو بيبين كانه شاريك بيهتم يرجعك ولو رجعتي إرجعي بشروط ومواثيق ..وكانه بايع بيعيه ..واحمدي بك لك مرجع تروحين فيه عن الذل والمهانة .. إحذري تخدمينه ماديا ....إحذري إحذري في سبيل التقرب منه ..فإن فعلتيها فاحسبي القهر القادم والذي سيقتلك كمدا وحسرة .. أكرر ..إحذري مساعدته ماديا أو الاقتراض ...
قفلي باب التقرب والترجي ..لا تبينين له رغبتك ولا أي شي جميل منك .. ترى بعض الرجال يحب اللي...
اتفق معك 👍👍
غروب الذكرى
غروب الذكرى
اولا ابسالك ابوك حذرك ما تاخذيه وانتي ما خذتي بكلامه وثانيا انتي استخرتي تتزوجيه والا لا وثالثا مالك الا الاستخاره في الطلاق علم الغيب وانه بيتعدل والا لا ربك بس يعرفه فاستخيري كان فيه خير ربي بيسهلها لك معه وكان فيه عكس ذلك ربي بيخلصك منه
اولا ابسالك ابوك حذرك ما تاخذيه وانتي ما خذتي بكلامه وثانيا انتي استخرتي تتزوجيه والا لا وثالثا...
ابختلف معاك شوي ومع ردود البنات وتقبلي وجهة نظري بكل رحابه
انتي يااختي من البدايه غلطتي يعني بوقت الملكه قلتي لاابوك يدق عليه ليش مايهتم !! الاهتمام ينبع من داخل النفس مايجي بالاوامر
مفروض انتي كلمتيه ماخليتي ابوك يكلمه اتوقع قال من بدايتها كذا !! يعني كان خليتي تدخل الاهل للشي الضروري ..
حص اللي حصل حاولي تحببينه فيك بكل طريقه شوفي وش يحب سويه بس ماانصحك بالطلاق حتى لو كنتي موظفه تبقين مطلقه ولو صرتي وزيره الناس ماراح تقول وزيره بتقول مطلقه 
غير ان الطلاق انكسار للمرإه حتى لو كابرت وسوت نفسها مااهتمت