حالة الاغماء او فقدان الوعي ..تعبت من التفكير ساعدوني يابنات..

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخباركم بنات ؟؟

بصراحه بدش عطول فـ موضوعي واتمنى اي وحده نفسي تتكلم عن حالتها كيف ...😭😭
انا لما كنت صغيره تجيني حالة الاغماء والحمدلله لما كبرت انقطعت عني تقريبا اكثر من 7 سنوات وهالسنه رجعت لي مرتين الاولى بسبب صدمه والثانيه بسبب خوف شديد 😔طبعا رفضت اروح المستشفى ولا اقتنعت اروح والسبب اني لما افقد الوعي واللحظه اللي بفتح فيها وارجع لطبيعتي اشوف قدامي ناس وايد تتكلم وازعاج وحشره وبكاء😓😓 فيه منهم رجال ومنهم حريم طبعا بس اشوف الاجسام واما الوجوه عليها ذبذبات وضباب وبعد لحظه والرجوع لطبيعتي اشوف قدامي اهلي اثنين او ثلاثه واقول لهم وين راحوا يستغربوا من سؤالي اقولهم شفت ناس وايد محاوطين علي وعلشان ما اخاف يقولوا لي اهلي احنا اللي شفتيهم😔 ..مع العلم اني روحت عند شيخ وقالي انه في شي من المس وهالسوالف الله يبعدها عنا......ياابنات والله اني احس روحي بين نارين بالله عليكم هذي حالة اغماء طبيعي ولا السالفه فيها شي ..واللي تجيها حالة اغمااء. نفسي ولا لا تشوف اللي انا اشوفه او لا وشوه تحس لما تفقد الوعي ولما ترجع لطبيعتها..اتمنى تفيدوني والله يسعدها اللي ترد علي ...😢😢😢
10
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هماليل الشوق
هماليل الشوق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يشافيك ويعافيك وان شاء الله اجر وعافيه وماتشوفين شر

والله انا ماعندي فكره ولكن بما انج قلتي ان الشيخ قال لك يمكن مس فانا انصحك تحصني نفسك يوميا باذكار الصباح والمساء ولما تقريها تكوني حاضره القلب وواعيه لها ومستشعرتها بكل حروفها وتفاصيلها حتي تنفعك
والشي الثان الي بيشفيك ان شاء الله هي انك تقرٲي سوره البقره يوميا اذا قدرتي او تجزئيها كل يوم تقرٲين مئه ايه وبتخلص في ثلاث ايام وماتتركينها وتشوفين نفسك كيف بعدها ولاتخافين من الوسوسه الي تجيك او الرهبه ترا الشيطان يخوفنا ويشغلك دايم عن الذكر

اختي في الله داومي علي السوره ولاتتركيها حتي لو اجزاء وان شاء الله انك بتشفين سواء كان السبب مس او غيره لان فيها شفاء وانا اعرف ناس تعالجو بالقرآن فتوكلي علي الله

لاتكوني ضعيفه وتشجعي وواجهي نفسك واقرٲي وعيدي والتزمي بالوضوء والطهاره في لبسك وجسمك ومكانك وان شااء الله بتلاقين راحتك

واسٲل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
روح ضميانه
روح ضميانه
مشكوره حبيبتي واختي هماليل الشوق ما شاء الله عليك كلامك مريح للقلب والبال ويسعدني انك اول من رد على موضوعي الله يعطيك العافيه وان شاء الله راح اعتمد كلامك الطيب ..
ضي الهدى
ضي الهدى
روح ضميانه
روح ضميانه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الضغط عندي زين الحمدلله مشكوره اختي بس الشي اللي مخوفني مو طيحه وبس الاشخاص اللي اشوفهم قرب الرجوع لطبيعتي اهما مسويلي خوف وتفكير
روح ضميانه
روح ضميانه
موضوعك روووعهومحتاجه له مشكوره اختي ويعطيك العافيه