جيتني الدوره وحايمه كبدي وش اسوي

الصحة واللياقة

مرحبا بنات انا جيتني الدوره أمس . وحايمه كبدي كثير من قبل لا تجيني الدوره بيومين وإلى الآن كبدي تقلب مني بقادره أتقبل شي أكل رغم أني مااستفرغ ابدا لكن احس بلوعه طفشتني خاصه عل الريق . وإذا أكلت برضوا تلوع كبدي ع الريق . بنات إش اسوي وربي مابي أنحف ونا من النوع اذا يوم أو يومين مااكلت زين أنحف بسرعه بسرعه وبرضوا جسمي تعبان من الدوره وهالشي متعوده عليه بس و الجديد علي أول مره تتحوم كبدي ونا فيني الدوره ابي هالوعه تروح ساعدوني بنات . انا غير متزوجه
6
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اختصار
اختصار
اتوقع عندك تعب بالمعده
ابحثي عن العنزروت بقوقل واقرئي عنه ان شاء الله يفيدك البرد يسبب لوعان الكبد ( البسي شراب وغطي راسك عن الهواء تجنبي اكل او شرب اي شي بارد اشربي بابونج )
لازورديه
لازورديه
سبحان الله توني كنت بكتب قبل شوي موضوع عن الغثيان جتني الدوره اليوم اكرمكم الله ومسكني ي غثياان وانسدت شهيتي وقلبت نفسيتي وكنت بسالكم
مع اني اعرف الشي ذا يصير مع الدوره بس عشان
زايد معي هالمره وجلست استفرغ اكرمكم الله
انا قريت لبان الدكر حلو تشربي منه للغثيان ووجع المعده جربيه
ا
أنا إيناس ياناس
أنا إيناس ياناس
جزااكن الله خيرا
ملاك سياف
ملاك سياف
ard123 ard123 :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اممم ممكن تكون لخبطه لأن قبل شهر تأخرت علي الدوره كمن أسبوع وبرضوا هاذي المره جتني متأخره .
ملاك سياف
ملاك سياف
اتوقع عندك تعب بالمعده ابحثي عن العنزروت بقوقل واقرئي عنه ان شاء الله يفيدك البرد يسبب لوعان الكبد ( البسي شراب وغطي راسك عن الهواء تجنبي اكل او شرب اي شي بارد اشربي بابونج )
اتوقع عندك تعب بالمعده ابحثي عن العنزروت بقوقل واقرئي عنه ان شاء الله يفيدك البرد يسبب لوعان...
والله من أول يوم جتني الدوره ونا احس اني ميته برد رغم الأجواء عندنا دافيه مافي برد. واللوعه كل مالا تزيد علي . ليتها تروح ادوختني