sosobelsan

sosobelsan @sosobelsan

عضوة فعالة

تلخبطت هرموناتي جاوبني

الحمل والإنجاب

مساء الخير
يابنات انا اخذت حبوب مانع سنه و5 شهور تقريبا وقطعتهن
وتلخبطت هرموناتي صارت الدوره غير منتظمه عندي

الحين صار لي 4 شهور تقريبا مقاطعتهن

واللحين ودي بالحمل

لي 3 ايام اخذ حبوب غذا ملكات النحل

وسويت خلطة العسل وطلح النخيل وحبة السمرا

والزنجبيل اذا جت الدوره ان شاءالله

سۆالي توقعن كافيات للحمل باذن الله

وسؤالي الثاني شريت علاج يورايت ال

الي يخلي البول قلوي وسويت اختباره وطلع الشريط شوي ازرق فاتح يعني قلوي بس مو مره

سؤالي هنا هل قلوية البول تعني قلوية الرحم

ام كلها خرافات

لاني باديه بحميه وباخذ بيكربونات مع العلاج

• انتظر ردكن
6
426

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تنهات نجد1405
تنهات نجد1405
حبيبتي دام تركتي الحبوب جسمك يبيله فتره اقل شي ست شهور عشان يضبط ومن بعد المانع اتوقع يمكن والعلم عندالله تجي التكيسات وهذي مو قاعده يعني تمشين عليها ماعلينا من ذا كله المهم تروحين لدكتوره تسوين الاشعه وتشوفين التبويض اذا كويس خلاص ابدئي بالطبيعي واذا في ضعف راح تعطيك منشطات اكيد واليوراليت انتبهي منه لانه علاج للكلى لايرفع الضغط عندك وكل هالامور خزعبلات جارتنا سوت كل شي شربت منه واخذت غسول واكلت حبوب كانت تهدد الحياه بس عشان تجيب الولد رغم ان عندها ولد وبالاخير جابت بنت الرازق الله ادعيه واطلبيه وربي مايضيع احد ربي يرزقك الضنى الصال
sosobelsan
sosobelsan
حبيبتي دام تركتي الحبوب جسمك يبيله فتره اقل شي ست شهور عشان يضبط ومن بعد المانع اتوقع يمكن والعلم عندالله تجي التكيسات وهذي مو قاعده يعني تمشين عليها ماعلينا من ذا كله المهم تروحين لدكتوره تسوين الاشعه وتشوفين التبويض اذا كويس خلاص ابدئي بالطبيعي واذا في ضعف راح تعطيك منشطات اكيد واليوراليت انتبهي منه لانه علاج للكلى لايرفع الضغط عندك وكل هالامور خزعبلات جارتنا سوت كل شي شربت منه واخذت غسول واكلت حبوب كانت تهدد الحياه بس عشان تجيب الولد رغم ان عندها ولد وبالاخير جابت بنت الرازق الله ادعيه واطلبيه وربي مايضيع احد ربي يرزقك الضنى الصال
حبيبتي دام تركتي الحبوب جسمك يبيله فتره اقل شي ست شهور عشان يضبط ومن بعد المانع اتوقع يمكن والعلم...
كشفت
وقال التبويض سليم الحمدلله
بس ماصار حمل في نفس الشهر
بالنسبه للشراب والبيكربونات والاشياء هذي مجرد اسباب والرازق رب العالمين
بائعة المسك
بائعة المسك
يبيلك وقت لحد ماجسمك يتخاص من اثر الحبوب

انا حبوب مرفيلون استخدمتها سنه بس وعطتني مناعه خمس شهور ولا تنتظم الدوره بثلاث شهور الاولى انتظمت شهرين بس وحملت
sosobelsan
sosobelsan
naaaad naaaad :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
صادقه
شكلها مسئلة وقت
sosobelsan
sosobelsan
يبيلك وقت لحد ماجسمك يتخاص من اثر الحبوب انا حبوب مرفيلون استخدمتها سنه بس وعطتني مناعه خمس شهور ولا تنتظم الدوره بثلاث شهور الاولى انتظمت شهرين بس وحملت
يبيلك وقت لحد ماجسمك يتخاص من اثر الحبوب انا حبوب مرفيلون استخدمتها سنه بس وعطتني مناعه خمس...
ماشاءالله كويس