انغم الشوق
انغم الشوق
ادري ياعمري انك تقصدين مرض نفسي بس عادة الامراض النفسية يكون لها عدد من الاعراض هي تقول كل شي عادي زي اي زوجين الا هذا الشي .

وامكانية انها تقوله يروح مستشفى من ابعد المستحيلات لانه يعتبر نفسه متعلم وهو الصراحة كنت اضنه كذا
وبرضو تقول انه يقول اذا ما تبين تعطيني حقي عادي كيفك بس عاد تعرفون هو في غربة وتخاف علية من الحرام
طي السنيين
طي السنيين
تسوي فيه نفس الحركات الي يسويها عشان يحس بالألم ويبطل وتفهمه ان هم مو بحلبة مصارعه
وان هيه أنثى ورقيقه ما تتحمل
"قطرات الندى"
"قطرات الندى"
تسوي فيه نفس الحركات الي يسويها عشان يحس بالألم ويبطل وتفهمه ان هم مو بحلبة مصارعه وان هيه أنثى ورقيقه ما تتحمل
تسوي فيه نفس الحركات الي يسويها عشان يحس بالألم ويبطل وتفهمه ان هم مو بحلبة مصارعه وان هيه...
رغم فداحة الموقف وعذرا من صاحبة الموضوع لا تعتبرني استخف

أختي طي النسيان ضحكني ردج وايد:hahaha: والله اني ضحكت من قلبي

شلون بتقدر عليه أخاف يحسبها مستانسه من الشغله:22: ويتمادى
زائرة
رغم فداحة الموقف وعذرا من صاحبة الموضوع لا تعتبرني استخف أختي طي النسيان ضحكني ردج وايد:hahaha: والله اني ضحكت من قلبي شلون بتقدر عليه أخاف يحسبها مستانسه من الشغله:22: ويتمادى
رغم فداحة الموقف وعذرا من صاحبة الموضوع لا تعتبرني استخف أختي طي النسيان ضحكني ردج وايد:hahaha:...
الأخت قطرات الندى معاها حق

الزوج مريض نفسيا بمرض السادية

والنفس تمرض مثل مايمرض الجسم

يعني الامر طبيعي ان النفس تمرض

والحل الذهاب للطبيب النفسي

مع جرعات كبيرة من الحب

وعدم التأنيب الزايد للزوج

السادية مرض نفسي جنسي

ويعني : التلذذ بتعذيب الآخرين

وعدم الوصول الى اللذة الجنسية الا من خلال العنف مع الزوجة

وأنا أشوف إذا الرجل رفض انه يتعالج او أصر على هالممارسة

اشوف الحل الوحيد هو الفراق ( فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان )

إما يكون زوج طبيعي أو يتم الفراق

خاصة وان الموضوع ممكن يتطور الى الضرب المبرح والسلاسل والسياط وغيرها من ألوان الشذوذ الغربي اللي بدأ يدخل مجتمعاتنا العربية

.....................................

عالعموم اتركك الان مع كلام المختصين :-

...................................

يقول الدكتور محمد المهدي :

السادية الجنسية هى نوع من الإضطراب فى الممارسة الجنسية حسب التقسيم الأمريكى
وهو يعنى تكرار حدوث خيالات جنسية شديدة أو رغبات جنسية أو سلوك جنسى يتضمن معاناة نفسية أو جسدية لدى الطرف الآخر فى العلاقة الجنسية ,
وهذه المعاناة تسبب إثارة جنسية لدى الشخص السادى .
وقد سمى هذا الإضطراب بهذا الإسم نسبة إلى " ماركيز دو ساد " وهو مؤلف وضابط فرنسى عاش فى القرن الثامن عشر وقد تعرض للسجن عدة مرات بسبب سلوكه الجنسى المقرون بالعنف مع النساء .

وفي السلوك الجنسى السادى تختلط نزعتى الجنس والعدوان أثناء الفعل الجنسى ,
والعدوان هنا يكون تعبيرا صارخا عن الذكورة والفحولة الجنسية ,

والشخصية السادية تستلذ برؤية عذاب الآخرين ومعاناتهم ,
وبعض الساديين ربما يصلون إلى درجة الإرجاز ( الرعشة الجنسية ) أثناء تعذيب ضحاياهم حتى ولو لم يكن هناك موقفا جنسيا من الأساس ,
فخروج دفعات العنف له طعم خاص لدى الشخصية السادية .
وهناك علاقة بين الرغبة فى الإغتصاب وبين السادية الجنسية ,
وأحيانا ما تصل درجة العنف فى الممارسة السادية إلى القتل
العالم جون مونى يضع خمسة أسباب للسادية الجنسية وهى : الإستعداد الوراثى , الإضطراب الهرمونى , العلاقات المرضية , وجود تاريخ للإستغلال الجنسى , وأخيرا وجود اضطرابات نفسية أخرى .

وتأخذ الممارسات السادية أشكالا متعددة منها أن يضرب السادى شريكه الجنسى بالسوط أو بالعصى أو يعضه عضا شديدا مؤلما أو يجرح جسمه ويستمتع بصراخه وتوسلاته , أو يدوسه بحذائه .
وفى أحيان أخرى يكون السلوك السادى عبارة عن إهانة لفظية فى صورة ألفاظ قبيحة وجارحة أوشتائم مهينة .

والسلوك السادى قد لايقتصر على الممارسة الجنسية فقد يظهر فى المعاملات اليومية فنرى هذا الشخص يستمتع بتعذيب ضحاياه من الناس ممن يعملون تحت إمرته إن كان مديرا أو مسئولا , وهو يستمتع بصراخهم وتوسلاتهم ويستعذب استذلالهم وإهانتهم ولا تأخذه بهم أى شفقة .

الخطورة تأتى من أحتمالات إيذاء الزوجة أو الزوج أثناء هذه الممارسات السادية العنيفة , وهذا الإيذاء يصل فى بعض الأحيان إلى درجة العاهات الخطيرة وربما الموت كما ذكرنا من قبل .

و إذا تراخى الطرفان فى الأخذ بأسباب العلاج فإنهما يتحملان نتيجة ماقد يحدث من آثار للعنف لا يعرف أحد مداها وقد تصل – كما ذكرنا – إلى حد الموت خاصة وأن سيطرة الشخص السادى تكون ضعيفة جدا فى هذه الظروف .

................................

ويقول الدكتور إبراهيم الخضير عن السادية

الشخص الذي يتلذذ بجلد شريكه خلال العملية الجنسية،
أو تربيطه بحبال او بأسلاك او مواد جلدية في أعمدة السرير
أو وضعه في موضع مهين ومن ثم يتم الضرب او التعذيب الجسدي،
كلما زاد التعذيب والاهانة للطرف الآخر ازداد التلذذ والانتشاء عند الطرف الايجابي..
وتصل هذه العمليات إلى انواع غريبة من السلوكيات المؤلمة للطرف السلبي..
ولكن قد يتلذذ الطرف السلبي رغم كل الألم الذي يتعرض له.
ورغم المعاناة الشديدة التي يتعرض لها الطرف السلبي والاسترحام وطلب الرحمة من الشخص الذي يعذبه ويمارس معه التعذيب البشع،
إلا ان هذا جزء من طقوس بين اشخاص يرضون بهذا العمل..!!
وقد يثير هذا استغراب الكثير من الناس العاديين ولكن السادية الجنسية منتشرة بين نوعيات معينة من الاشخاص، خاصة في الاوساط التي تمل الجنس بالطريقة المعتادة،
وهناك كتب وافلام تقوم على السادية الجنسية بعضها مقزز إلى أبعد الحدود
وبعضها يكون محزناً حتى آخر رمق من كآبة القرف..!!

الألم المتوسط والمقبول قد يكون منتشراً أكثر بين الاشخاص في حياتهم العاطفية،
مثل العضة اثناء المداعبة والتي تعرف «عضة الحب»،
وفي دراسة كتري وجد ان حوالي 50٪ من الرجال و 55٪ من السيدات يشعرون بلذة غامرة عند العضة خلال ممارسة الجنس.
الاضطرابات التي ذكرناها قد لاتكون منتشرة، لأن دائماً تكون مثل هذه الامور بصورة سرية،
ولكن قد تبلغ درجة لاتحتمل خاصة من الزوجة، فتغادر عش الزوجية.
كثير من الزوجات يتركن بيت الزوجية دون سبب واضح من زوج
غاية في الاحترام امام الناس
لكنه شخص مختلف تماماً في حياته الخاصة..

...............

آآآآآآآآآآآآآآسف على الإطالة
مراوي82
مراوي82
لا حول ولا قوه الا بالله
بصراحه انا مستغربه على صبرها وسكوتها
الله يهون عليها يارب
هي السالفه بالهداوه وصعبه الا بعد طق!!
مالي الا ادعي لها