نون4

نون4 @non4

عضوة جديدة

أختكم جديدة وتبغى فزعتكم

العناية بالشعر

السلام عليكم
اختكم جديدة عليكم كمشاركة

ولكن انا من اشد المتابعين للمنتدى الرائع

وللأخوات الغاليات على قلبي

مشاركتي الأولى

الفزعة تكفووووووووووووووون

شعري بدا يتساقط من شهر بصورة فضيعة

بعد الولادة الله يعين

وش اسوي يابنات

مع العلم اني البارحة ذهبت مستشفى الحبيب وأعطاني أمبولات وفيتامينات

وشريت شامبو بالصبار

هل هذا يكفي والا وشلون

بليز:
5
482

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رياانـة
رياانـة
مرحبا اختي الله يعينج على تصاقط شعرج وطبعا الحال من بعضه

انا بصراحه ماعندي وصفه بس حبيت ادعي لج انج تلاقين العلاج المناسب

لاني عجزت انا الاقي لي حل والله يعينا ويرد شعرنا غزير
!! برقع جنز زري !!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
:
هلا وغلا فيك أختي الفاضله
والله يحييك بينًا أخت عزيزه وبإذن الله تلاقي الإفاده في جميع تطلاعاتك لصفحات المُنتدى والأخوات هنا ماراح يقصرون معاك ..
:
تساقط الشعر الكل يعاني منه لأسباب نفسيه أو غذائيه ..
أعملي تدليك لشعرك بإستمرار وهذا عن تجربه وخصوصاً بعكس إتجاه الشعر وأمشطيه كذلك عكس نمو الشعر وساعات إجمعيه وأربطيه لمدة ساعه ع الأقل من الأمام .. وحمامات الزيت للشعر كويسه لك عشان تنشط عندك فروة الشعر .. وإتركي عنك الإستشوار بهالفتره يعني عطي شعرك فترة راحه منه وخليها فترة علاج للشعر .. وإستعملي كبسولات أزنك كويسه للشعر .. ولا تنسين تستشيرين الدكتوره في قسم العيادات الطبيه وراح تفيدك بإذن الله تعالى
:
والأخوات مثل ماقلتلك ماراح يقصرون معك بالإفاده
:
دمتي بخير
نون4
نون4
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته : هلا وغلا فيك أختي الفاضله والله يحييك بينًا أخت عزيزه وبإذن الله تلاقي الإفاده في جميع تطلاعاتك لصفحات المُنتدى والأخوات هنا ماراح يقصرون معاك .. : تساقط الشعر الكل يعاني منه لأسباب نفسيه أو غذائيه .. أعملي تدليك لشعرك بإستمرار وهذا عن تجربه وخصوصاً بعكس إتجاه الشعر وأمشطيه كذلك عكس نمو الشعر وساعات إجمعيه وأربطيه لمدة ساعه ع الأقل من الأمام .. وحمامات الزيت للشعر كويسه لك عشان تنشط عندك فروة الشعر .. وإتركي عنك الإستشوار بهالفتره يعني عطي شعرك فترة راحه منه وخليها فترة علاج للشعر .. وإستعملي كبسولات أزنك كويسه للشعر .. ولا تنسين تستشيرين الدكتوره في قسم العيادات الطبيه وراح تفيدك بإذن الله تعالى : والأخوات مثل ماقلتلك ماراح يقصرون معك بالإفاده : دمتي بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته : هلا وغلا فيك أختي الفاضله والله يحييك بينًا أخت عزيزه...
الأخوات

رياانه

برقع جنز زري

شكرا على الردود

وشكرا لآدارة المنتدى
فاتنه النحل
فاتنه النحل
حاولي تستخدمين زيت الثوم
لان امي استخدمته وطلع شعرها المتساقط
والي امي اخذته عادي جداا من العطاره يعني معلب مو من معصره واعتقد الي من معصره احسن
اتمنى اكون افدتك
ام اسراء2000
ام اسراء2000
حاولي تستخدمين زيت الثوم لان امي استخدمته وطلع شعرها المتساقط والي امي اخذته عادي جداا من العطاره يعني معلب مو من معصره واعتقد الي من معصره احسن اتمنى اكون افدتك
حاولي تستخدمين زيت الثوم لان امي استخدمته وطلع شعرها المتساقط والي امي اخذته عادي جداا من...
اختي لاتقلقى شئ طبيعي التساقط بعد الولاده سوف يعود لطبيعته