((نجوم الليل))
((نجوم الليل))
توشيبا أفضل أنواع المحمول، لكن مشكلتها الثقل والشاحن، يخرب بسرعة، وهذا عن تجارب الكثير. وعمومًا إذا تبغي تشتري محمول، لازم تتأكدي من ثلاثة أشياء هي اللي تحدد إذا كان هذا المحمول جيد أو لا: الذاكرة (الرام) تكون كبيرة، الآن صارت بالجيجا. والهاردسك تكون مساحته كبيرة أو معقولة، والآن كمان وصلت للـ 100 جيجا وأكثر. والسي دي درايف يكون كومبو، يعني دي في دي رايتر. هذي يمكن أهم ثلاثة أشياء، على حد علمي, والله أعلم. بالنسبة للأسعار ما أعرف أسعار الأجهزة بالضبط، بس كل ما اخترتي مواصفات عالية كل ماكان غالي، وبالنسبة لتوشيبا هي غالية بالنسبة لباقي الأجهزة، يعني ممكن تلاقي نفس المواصفات مثلاً في hp بسعر أقل من توشيبا. يعني جهازين بنفس المواصفات واحد من توشيبا والثاني من hp بتلاقي توشيبا أغلى. توشيبا يتحمل الطيحات والشيل والحط، لأنه ثقيل مو زي باقي المحمولات (حلوه المحمولات:D ) وإذا تبغي شي خفيف واستعمال بسيط، خذي أي شي ثاني غير توشيبا، زي Dell أو hp. ووووبس وسلامتكم إن شاء الله تكون استفدتي :D
توشيبا أفضل أنواع المحمول، لكن مشكلتها الثقل والشاحن، يخرب بسرعة، وهذا عن تجارب الكثير. وعمومًا...
مشكوره اختي والله يوفقك ويحققلك اللي تمنين ويفتح لك ابواب رزقه
وجزاك الله الف خير استفدت كثير من ردك
((نجوم الليل))
((نجوم الليل))
توشبيا حسااااااااااااااس جدآ يعني يبي له اهتمام ,, عندك ديل شركه نظيفه وحلوه اما ايسر ابعدي عنه ,,, هذا هو طايح بجبدي اتمنى اكون افدتك,,,
توشبيا حسااااااااااااااس جدآ يعني يبي له اهتمام ,, عندك ديل شركه نظيفه وحلوه اما ايسر...
مشكووووره والله يجزاك الف خير ويرزقك الفردوس الاعلى من الجنه
وفعلا كثير قالوا عن ايسر
عرس السكن
عرس السكن
السلام عليكم
توشيبا نوعيته زقت وانا جلس معي اقل من سنه والان مشاكل مع بطاريته

مع تحياتي
((نجوم الليل))
((نجوم الليل))
السلام عليكم توشيبا نوعيته زقت وانا جلس معي اقل من سنه والان مشاكل مع بطاريته مع تحياتي
السلام عليكم توشيبا نوعيته زقت وانا جلس معي اقل من سنه والان مشاكل مع بطاريته مع تحياتي
مشكوره اختي والله يوفقك ويسعدك بالدنيا والآخره