زهـرة التوليب
مابعد الضيق الا الفرج باذن الله

الله يعطينا ويرزقنا يارب ...

من جد اول مرررررررررررة تتعب نفسيتي لهدرجه

يارب فرررررررررررررررررجك ورضاك
غرام أنثى
غرام أنثى
كل شي في وقته حلو وكل تاخيره فيها خيره تمر الايام وبعدين تتذكرون هالايام زي الحلم والله انا مثلكم في نفسي اشياء كثيره ولا اقدر افضفضها لاحد حتى لا قرب الناس مني امي واخواتيالله يعين ترى الدنيا ماتستاهل كل هالحزن والله لا يشغلنا الا بطاعته قولو امين بكره بنصير تحت التراب ماينفع الا اعمالنا اللهم اسالك حسن الخاتمه
حرف النون
حرف النون
آآآه من كلامكم وربي يابنات خليتو دموعي بعيوني

اقسم بالله العظيم من توكل على الله رزقه الله من غير مايحتسب ....

ذكرتوني بأيام زمان وايام الحزن واليأس والامل على اني اكون ام اكثر شيء كان يحز بنفسي نظرات الشفقه والعطف

وكله كوووووووووووم ويوم تكون وحده اعرفها ( صديقه او قريبه) حامل يالطيييييييييييييييييف منهم على بالهم اني بحسدهم

وانا اقسم بالله الحسد قلبي مايعرف له طريق الا كنت بالعكس اكثَر من كلمة ماشاءالله ولاحول ولاقوة الا بالله

اخاف يصير شيء ويلزقونه فيني عاد انتم تعرفون حريمنا مايحتاج شماعتهم العين والسحر :)

حاسه فيكم الله يرزقكم الضنا اللي يريحكم ومايشقيكم ويكون لكم عون في حياتكم وبعد مماتكم ( النار ماتحرق الا رجل واطيها)

لازم تتفائلون ولاتخلون اليأس يدخل قلوبكم ترى السخط وعدم الرضاء يدخل الانسان بدائرة عدم الرضاء بالقضاء والقدر

بلحق الصلاه ولي رجعه ثانيه باذن الله عشان اعطيكم تجربتي الشخصيه وكيف ربي عطاني اجمل هديه بعد انتظار 13 سنه
ماريا ابنة الحي
الله يرزقنا ويعوض صبرنا مابعد الضيق الا الفرج باذن الله ياااااااااااااااااااااااااااارب لا تحررررررررررررمنا
الله يرزقنا ويعوض صبرنا مابعد الضيق الا الفرج باذن الله ياااااااااااااااااااااااااااارب لا...
myasa
myasa
اللهم ارزقنا الذريه الصالحه يا الله

اللهم لا تحرمنا من كلمة ماما

يا رب يعوض صبرنا خير يا صبايا

ولا تقنطوا من روحمه الله

واذا سالك عبادى عنى فانى قريب اجيب دعوه الداعى اذا داعى