حرارة المعدة

الصحة واللياقة

يابنات احس بحرارة في معدتي زي النار تروح مع الجانب وتطلع الى البلعوم بعد الكل بس مو حموضه من قد جاها هذا الشي تطمني رحت الدكتور وقال يمكن التهاب واعطاني علاج استخدمه من اليوم الله يجزاها خير الي ترد عليه وتطمني وشكرا 000000000:(
12
92K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الرخاء والشده
ماتشوفين شر ايه حبيبتي هذا التهاب في المعده لازم تتجنبين المقليات والغازيات والحوار مثل الشطه والفلفل لحد ما تخفين حتى الحوامض ابتعدي عنها لحد متحسين انك خفيتي انا دائما يجيني كذا حرارة مو حموضه وكثري اكل اشياء باره وعليك بالموز تراه علاج ممتاز للمعده والتفاح كثري منهم .. حبيبتي ادعيلي ان الله يهدي لي ولدي ويسهل علي ولادتي واجيب بنت وانتصر على من عاداني
سديم الصباح
سديم الصباح
ماتشوفين شر ايه حبيبتي هذا التهاب في المعده لازم تتجنبين المقليات والغازيات والحوار مثل الشطه والفلفل لحد ما تخفين حتى الحوامض ابتعدي عنها لحد متحسين انك خفيتي انا دائما يجيني كذا حرارة مو حموضه وكثري اكل اشياء باره وعليك بالموز تراه علاج ممتاز للمعده والتفاح كثري منهم .. حبيبتي ادعيلي ان الله يهدي لي ولدي ويسهل علي ولادتي واجيب بنت وانتصر على من عاداني
ماتشوفين شر ايه حبيبتي هذا التهاب في المعده لازم تتجنبين المقليات والغازيات والحوار مثل الشطه...
شكرا ام الرخاء والشدة على ردك فعلان هذا الي قالة لي الدكتور الله يجزاك كل خير ويهدي ولدك ويسهل لك ولادتك وان شاء الله يجيلك البنوتة الى تتمنيها وينصرك على من عاداك امين 00000
سديم الصباح
سديم الصباح
ياكثر الدخول مافية الا وحدة بس الي ردت
إحساس ملاك
إحساس ملاك
ياقلبي لاتخافي تطمني وابعدي فعلا عن الشاي والقهوه والمقليات
واتبعي حميه
انا عندي اعراض قريبه للي عندك
بس انا حراره لاتحتمل تطلع للبلعوم واحس ان الحراره تتبخر من اذني والله
وتتصاعد من ظهري
بس انا بسسب الجرثومه الي سببت لي ارتجاع للمري
وشوفي موضوعي ممكن يفيدك