MARIGOLD

MARIGOLD @marigold

محررة ذهبية

صدمتوني...هو خروج الرأس يألم؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
كيفكم يا اخوات...
قرأت موضوع (مين ناوية تاخذ ابرة الظهر)
و من خلال الردود فهمت ان خروج الرأس و الخياطة تكون مؤلمة إلا إذا اخذت شي يخفف مثل ابرة الظهر او كمامة الاكسجين الخ...
ليش هم مو تلقائي يعطوني ابرة لما يعملو الشق ؟ و هذي الإبرة تخفف الإلم و ماتخليني أحس بشي لا خروج رأس و لا خياطة و لا شي؟
واللا لازم انا اطلب شي يخدرني...
خبروني يا بنات انا خايفة و مصدومة :icon33:
24
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع 2004
دلع 2004
شوفي عيوني اذا انتي بكر ما تحسين با طلعه الراس لان با يعطونك ابره الراس وما تحسين ابدا با طلعه الراس0

طبعا اذا كنتي با مستشفى اهلي اما حكومي ما يعطونك ها الابره

الشي الثاني00خروج الراس يشبه عمليه البراز اذا كان فيك امساك(اسفه على ها التوضيح بس علي شان تفهمين)
وها العمليه ما تستغرق غير ثواني

والله يهون عليك وعلي كل المسلمات يارب وعقبالي يارب ما اكتب اني ولدت يارب
فواااحة الريف
اختي ابرة الظهر كما سمعت عنها ماينصحون عنها
(بس انك تولدين وانت ماتحسين بشيء)لأن لها مضاعفات ..وفيه أحد يدخل بغيبوبه؟؟ اما عن الولادة الطبيعه اللي بدون ابرة الظهرانتي راح تحسين بطلوع الراس وهذي المرحله اصعب شي عند الولادة حسب تجربتي وبعد طلوع الراس يهون كل شي اما عن الابره اللي تقولين عنها
هي بعد الطلق اللي يجيك وانفتاح الرحم قبل الشق يعطونك ابره موضعيه فقط (مكان خروج الجنين)وماراح تحسين فيها ويشقون وبعد خروج الجنين يخيطونك ولا راح تحسين بالخياطه إلا خزة الأبره وبعدها ماراح تحسين لما تخلص من الخياطه..
المرهفه
المرهفه
انا اولد في خاص ويعطوني مخدر موضعي يعني ما احس بالجراحه

لكن طلعة الراس هذي لازم تحسين بها دقايق بسيطه مثل ما وصفتها دلع بالضبط

لا تشلين هم كلها ساعات ويفرجها ربك وكل شي باجره

الله يهون عليك ويقومك بالسلامه
MARIGOLD
MARIGOLD
دلع

اشكرك حبيبتي على ردك ما تقصري
ايوا انا بكر ...
بس
انتي قصدك مستشفى أهلي يعني خاص؟
لاني راح أولد ان شاء الله بمستشفى حكومي ...يعني مو خاص ... و شو العمل الحين اطلبها؟
بعدين متى يكون الألم يشبه عملية البراز وقت الإمساك ؟ قصدك لما يعطوني إبرة أو لما مايكون في إبرة؟
يعني لو مافي إبرة و الإلم مثل الإمساك يمكن أقدر اتحمل ..بس أخاف يكون أشد لو ما خذيت إبرة
اشكرك مرة ثانية و ان شاء الله اسمع قريبا خبر ولادتك والله يقومك بالسلامة

أم طلال و لين
والله كلامك يرح مرة و اسلوبك يخليني احبك في الله
الله يجزيكي خير و يخليكي لأولادك يارب
والله اني من حملت تركت منتدى الحمل و الولادة لاني قبل الحمل كل ما أقرا اخاف ... بس في الشهور الأخيرة رجعت لأن اسئلتي و استفساراتي كثرت...مع اني قرأت كثير كتب بس لسة في اشياء غامضة و مالي غيركم اسألكم
مشكورة حبيبتي على النصيحة و ان شاء الله أعمل بها والله يقوي قلبي و يسهل ولادتي و يسهل ولادة جميع الحوامل يارب ياكريم
الله يحفظك و دمت لمحبيكي

فواحة الريح
الله يسهل
اشكرك عزيزتي ما تقصري على المعلومة والله يعين ...
انا مافكرت اني اخذ ابرة الظهر أبدا بس توقعت الأبرة اللي يعطوني ياها للشق راح تخفف ألم خروج الراس بس الظاهر اني كنت فاهمة غلط
عموما اشكرك و ا لله يسهل يارب

المرهفة
مشكورة حبيبتي على ردك و توضيحك
آمين الله يسمع منك الله يسهل على الجميع و اشكرك على الرد بارك الله فيكي
roh alqods
roh alqods
دلع اشكرك حبيبتي على ردك ما تقصري ايوا انا بكر ... بس انتي قصدك مستشفى أهلي يعني خاص؟ لاني راح أولد ان شاء الله بمستشفى حكومي ...يعني مو خاص ... و شو العمل الحين اطلبها؟ بعدين متى يكون الألم يشبه عملية البراز وقت الإمساك ؟ قصدك لما يعطوني إبرة أو لما مايكون في إبرة؟ يعني لو مافي إبرة و الإلم مثل الإمساك يمكن أقدر اتحمل ..بس أخاف يكون أشد لو ما خذيت إبرة اشكرك مرة ثانية و ان شاء الله اسمع قريبا خبر ولادتك والله يقومك بالسلامة أم طلال و لين والله كلامك يرح مرة و اسلوبك يخليني احبك في الله الله يجزيكي خير و يخليكي لأولادك يارب والله اني من حملت تركت منتدى الحمل و الولادة لاني قبل الحمل كل ما أقرا اخاف ... بس في الشهور الأخيرة رجعت لأن اسئلتي و استفساراتي كثرت...مع اني قرأت كثير كتب بس لسة في اشياء غامضة و مالي غيركم اسألكم مشكورة حبيبتي على النصيحة و ان شاء الله أعمل بها والله يقوي قلبي و يسهل ولادتي و يسهل ولادة جميع الحوامل يارب ياكريم الله يحفظك و دمت لمحبيكي فواحة الريح الله يسهل اشكرك عزيزتي ما تقصري على المعلومة والله يعين ... انا مافكرت اني اخذ ابرة الظهر أبدا بس توقعت الأبرة اللي يعطوني ياها للشق راح تخفف ألم خروج الراس بس الظاهر اني كنت فاهمة غلط عموما اشكرك و ا لله يسهل يارب المرهفة مشكورة حبيبتي على ردك و توضيحك آمين الله يسمع منك الله يسهل على الجميع و اشكرك على الرد بارك الله فيكي
دلع اشكرك حبيبتي على ردك ما تقصري ايوا انا بكر ... بس انتي قصدك مستشفى أهلي يعني خاص؟ لاني...
FF3399