شهدالجوري
شهدالجوري
حرام عليكم لييييييييييييييييييييييييش ترضعون صناعي وانتم مسوليين يوم القيامه الله خلق الحليب في كل ام ليش تدخل حليب صناعي ايش جاب لاطفالنا السكر والسرطان والالتهابات والمغص وسوء المناعه الاحليب البقر هذا المصنع ماتبغي طفلك يصير حنون عليك ومات تبغيه عنده مناعه قويه وما تبغي عظامه واسنانه قويه وماتبغيه ذكي رضعي طبيعي واتركي الصناعي يا امهات افتحي اي موقع وشوفي فوائد الرضاعه الطبيعيه
الكادي33
الكادي33
حرام عليكم لييييييييييييييييييييييييش ترضعون صناعي وانتم مسوليين يوم القيامه الله خلق الحليب في كل ام ليش تدخل حليب صناعي ايش جاب لاطفالنا السكر والسرطان والالتهابات والمغص وسوء المناعه الاحليب البقر هذا المصنع ماتبغي طفلك يصير حنون عليك ومات تبغيه عنده مناعه قويه وما تبغي عظامه واسنانه قويه وماتبغيه ذكي رضعي طبيعي واتركي الصناعي يا امهات افتحي اي موقع وشوفي فوائد الرضاعه الطبيعيه
حرام عليكم لييييييييييييييييييييييييش ترضعون صناعي وانتم مسوليين يوم القيامه الله خلق الحليب في...
أنا ولدي عمره ثلاث شهور وكم يوم اعطيه 150 مل وما شاء الله ماشي عليه بس يمكن الحليب مو مناسبها انتي قللي الكميه اعطيها 100 اول مثل ماقالت الاخت جشعيها بعدين كملي الباقي من الرضعه
جنزبيله خضراء
شوفي حبيبتي انا كنت استخدم حليب سيميلاك وكانت بنتي دائما تستفرغه مع اني ما اعطيها كميه كبيره ودائما عندها مغص بس غيرته واعطيتها بيبيلاك والحمد لله ما شاء الله لاقوة الا بالله روووووعه ارتحت بعدها انتي خدي علبه صغيره وجربي اذا مانفع غيريه على فكره انا ارضع طبيعي بس الحليب في صدري قليل ما يكفيها عشان كدا اعطيها صناعي

رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمدا صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا
مخصماكي
مخصماكي
حرام عليكم لييييييييييييييييييييييييش ترضعون صناعي وانتم مسوليين يوم القيامه الله خلق الحليب في...
معليش حبيبتي بس انتي ماقريتي انها كاتبه حسافه ؟
يمكن مافيها حليب
مو شرط انتي ماشاء الله رضعتي يعني كل الناس بترضع في ناس ربي ماكتب لها
M أحتااااجك M
M أحتااااجك M
عطيهااااا نوفولاااااك ممتااااااااااااز