moooon_ksa
moooon_ksa
والله حاسه فييك .. انا كنت كذا .. بس والله عننندت س مانقلني من البيت الا بعد ماولدت ..

والحمد لله الحين بيتي 6 غرف و3 حمامات اعزكم الله وغرفه نوم وسيعه ومطبخ كبير وصاله يبرح فيها الخيل ..

اصبرري ياقلبي .. مافيه ضيقه الا بعدها فرج .. وررررربي لا انفجرتي من الزعل ماراح يحس فيك
انتبهي على نفسك وعلى البيبي .. وشوي شووي الين يقتنع ,.

الله يعينك
][§][-~المتغـلية ~-][§][

اولا يالغاليه كويس انك عارفه انه بفتره الحمل النفسيه تتقلب وتصيرين انواع الحوسه ماتدرين وش تبين ولا تبين احد يقولك لا وتحسين انك ملخبطه وتعبانه وضاااااايق خلقك
ترا هذا شي طبــــــــــــــــيعي يعني فتره وتعدي

بخصوص البيت هم رشوه يبون يريحونك لو مبدائي مو يمكن زوجك غير قادر ماديا ص حاليا ينقل بيت جديد !!

ويالغاليه وقت دوام زوجك مهوب سهل طويل ومتعب قدري مشاعره ولا ترهقينه اكثر ممكن يصبر يصبر ثم ينفجر تخيلي تقومين من 8 الصبح وتروحين لموضفين ومدير وتكرفييييييييين وترجعين المساء مهدود حيلك ونفسيتك تعبانه تلاقين زوجك بالبيت زعلان وينكد عليك عيشتك !! اكيد بتقولين اوف هذي ماهي حيااااه محد حاس فيني

فانصيحتي لك اجلسي جلسه ناضجه وهاديه مع زوجك وضحي رغبتك الصادقه بنقل
واسئليه متى بيقدر يعني يحدد لك وقت مناسب حتى لو قال بعد سنه يعني لا تضغطين عليه خاصة اذ كان مضغوط ماديا ً ونتي ابخس به الموضوع

ووسعي صدرك وكثري من الاستغفار وريحي اعصابك لمصلحه البيبي الي ببطنك
ترا لسا وراك نفاس وما ادراك مانفسيه النفاس :11:

فاربي يسهل عليك ويعينك ويسخر لك زوجك :26:

..
.

أم روعه
أم روعه
انا الاحظ من مواضيعج من اول ماحملتي وانتي بدت عندج المشاكل,,,,,يعني قبل في قسم تاخر الحمل كان شغلج الشاغل متى تحملين ويوم حملتي بديتي تهتمين بالاشياء الثانيه,,,,حبيبتي في ناس مب محصلين نص الي عندج ....يعني في بنات يتمنون الزواج وبنات يتمنون يسكنون بروحهم مع ازواجهم وفي ناس يتمنون الحمل.....قولي الحمدلله واستهدي بالله....العناد والعصبيه عمرها ماكانت حل... بالعكس تزيد من المشكله,,,,,,,

والي سوووه اهلج مايزعل هذا جزاهم عشان يبون راحتج.......وحتى على الضروف الماديه انتي قلتي الضروف زينه يعني اذا زينه خلاص لازم تاخذين كل شي في بالج....والله في ناس حتى اللقمه مب محصلينها,,,,,

الي عندج كله بسبب الحمل لانه يخلي نفسيه الوحده زفت,,,,,,,والله يعيينج
الواثقة من نفسها
انجبت 4 اطفال وانا بجنااااااااااح غرفتين وحمام ومع اهله يعني عايشه بجلالي
7 سنوات والحمد لله اهم شئ الراحه النفسيه والهدوء والتعقل ووزن الامور
بميزانها وبعدها اخذت حقي وزياده لاني صابره وحامده ربي وشاكرته
عمرها الامنيات تجي بالساهل لابد من التخطيط والصبر واكل اللب حبه حبه
اللحين حملتي
بعدها الله يهون عليك وتولدين بالسلامه
بعدها تهتمين ببنتك
ثم تجلسين بهدوء مع زوجك وتناقشين امر النقل معه
والله يهدي سرك
Dandosh
Dandosh
حبيبتي روووووقي

لو كل وحدة عشانها حامل عملت اللي عملتيه من زعل و صراخ و عصبية و نكد ما كان حدا لا تزوج و لا خلف

الله يهدي سرك