كثرة الخيانه من الزوج هل تولد البرود العاطفي بين الزوجين ؟؟

الأسرة والمجتمع

:angry2:كمااااااااااااا هو واضح من السؤال هل فعلن تموت المشاعر بين المرأه وزوجهااااااااااااا
خاصة اذا الزوجة اكتشفت خيانة زوجهااااااااا اكثر من مره وبينهم اطفاااااااااااااال

ماالحلول لعيش المرأه بسلام اذا هي مارغبت بالطلاق لتلم شمل اطفالهاااا؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تسكت على الخيانه . وتتناسى الامر ؟؟؟ولاتقيم حرب اخرها الانفصال ؟ هل يعتبر هاذى اهانه لكرماتها اذا فضلت الصبر والبقااااااااااااء .
25
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jori world
jori world
يا اختي الغاليه حافظي على حياتك الزوجيه وعليك بالصبر لا تدعي له مجال للخيانه ولكن بأسلوب ذكي بحيث لا تخسرينه وتكسبينه لا تجادليه ووضحي له بطريقه التلميح انك تعرفين لاتكوني واضحه كثيراً
وفي اخر المطاف سيرجع لك حتما
أسال الله لك السعاده
حرم الأسد
حرم الأسد
من واقع تجربة راح اقولك....انا ياطويلة العمر بعد سنتين من زواجي شفته مع وحده في وضع الله لا يوريك وضع بس انتي يازوجته يمارسه معك.... زوجك اللي كنتي تحسين انه انتي ملكه وهوه ملكك انتي بس انتي الوحيده اللي تحضنينه انتي الوحيده اللي تبوسينه انتي الوحيده اللي تطفين رغبته كل هذا ينهد قدام عينك تحسين نفسك مخدوعه مغفلة ملعوب عليك طول هالفترة كل هذا حسيته لما شفته مصور نفسه مع وحده في وضع جماع وانا وربي يشهد علي ماخليت عنه قاصر كل شي اسويه له والبسه له بس من جد الرجااااااااااااااااااااااااااااال حمار لا تثقين فيه ابد نصاااااااااااااااااااااب بس مع ذلك بلعت الموقف وقعدت عشان عيالي وربي احس من ناحيته برود عاااااااااااااااااطفي بقوه قبل يتعب افز له اللحين لا قبل يدخل افز من مكاني ابتسم له من الشوق اللحين ابدا لأني اقول مثل مايضحك في وجهي اكيد يضحك لغيري مثل مايضمني يضم غيري مثل مايسولف معي يسولف مع غيري وربي بكيت وبكيت وبكيت اللين نشفت دموعي بس يحلم يشوف دمعتي وانا بنت ابوي مايستاهل دمعتي يخسى ويخسى والف يخسى رجال يشوف دمعتي
شاي أعشاب
شاي أعشاب
صحيح الخيانه تقتل الحب
وتقتل الشوق
خصوصا لما تكون خيانه مؤكدة زي أختي اللي فوق ذكرت سالفه لها - الله يعوض لها خير على صبرها- صعب أن الخيانه تنسى
أو تمحى - على الأقل الطرف الثاني راح يطيح من عينك -

ومن ناحيه ثانيه من جهه شرعيه أقسى عقوبه بالأسلام عقوبه الزاني المحصن أو الزانيه اللي هي الرجم حتى الموت
ليش ربنا غلظ العقوبه لأنها مو شئ بسيط

وبالنهايه بخاطري أقول ان خيانه الرجل للمراءة أو العكس مو خيانه لشخص هي خيانه لرب الكون اللي يعلم بكل شئ
والله يحفظنا ويستر علينا أجمعين ويعوض علينا بخير
ديدووو
ديدووو
اااااااااه يا حرم الاسد قطعتي قلبي قسم بالله
والله ثم والله انك زوجه عن الف رجل ما شاء الله كيف صبرتي وسكتي كيف كيف والله انك امراء عظيمه لو انتي عندي حبيت راسك لانك قويه
يالله يالله ما اصبرك وما اقواك الله يوفقك بحياتك وين تروحين يارب وفق حرم الاسد يارب وفقها على صبرها العظيم...امين

بالنسبه لاكاتبه الموضوع ابقولك كم كلمه

اقيمي واجباته كامله تحملي خيانته ولا تجعلي عليك موقف تقصير او غلطه
ولكن
اياك والسكوت لو تمادى
واصبح يخون امامك سوا مكالمه او ياتي بها الا البيت
وصدقيني لو اكتشفتي الخيانه وانكرها امامك
فهو يحترمك
ولكن لو اقر بها وكلم فتاه الهوى امامك فانتي لاتشكلين اي فارق عنده
مجروحة وتبتسم
أكيد بيصير برود
الله لايذوقنا الخيانه

حرم الأسد